رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

التفاصيل الكاملة للتحقيقات مع سيدة المطار

التفاصيل الكاملة للتحقيقات مع سيدة المطار

حوادث وقضايا

ياسمين النرش

التفاصيل الكاملة للتحقيقات مع سيدة المطار

عمر مصطفى 13 مايو 2015 13:55

أمر النائب العام المستشار هشام بركات، بإحالة ياسمين النرش، المعروفة إعلامياً بـ"سيدة المطار"، للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام جنايات القاهرة، لاتهامها بالتعدى على ضابط شرطة بميناء القاهرة الجوى - مطار القاهرة – واصفاً الاعتداء على الوظائف العامة والموظفين العموميين جريمة فى حق الوطن.

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن ياسمين محيي الدين النرش، توجهت إلى مطار القاهرة للسفر على متن طائرة إلى مدينة الغردقة يوم 28 أبريل، ووصلت متأخرة عن الميعاد المحدد لدخول الركاب  إلى مهبط الطائرات، وبدأت فى إثارة الفوضى عقب إعلامها بتأجيل رحلتها لتأخرها عن الميعاد.

 

وأهانت موظفى شركة مصر للطيران بالقول والتهديد والإشارة فتم إبلاغ شرطة السياحة بالمطار، وتوجه إليها أحد الضباط المختصين لتحرير محضر، إلا أنها تمادت فى غيها واستعملت القوة والعنف لمنعه من تحرير المحضر، وبضبطها وتفتيشها بواسطة الشرطيات عثر بحقيبة يدها وأمتعتها على 5 قطع حشيش.

 

وقامت النيابة العامة بتفريغ محتويات الأسطوانة المدمجة المرفقة بالتحقيقات بشأن الواقعة، وتبين احتواؤها على تسجيلات مرئية ومسموعة واضحة للمتهمة أثناء استعمالها القوة والعنف مع الضابط المجنى عليه وتهديدها له بإلحاق الأذى به فضلا عن قيامها بخلع ملابسها والكشف عن اجزاء من جسدها وإتيانها أفعالا خادشة للحياء فى صالة المطار.

 

وأقرت المتهمة بتحقيقات النيابة العامة بعد مواجهتها بالأدلة والمشاهد المرئية المسجلة بتعديها على الضابط المجنى عليه، ووجهت النيابة العامة للمتهمة ارتكاب جرائم تشكل جنايات وجنح معاقب عليها قانونا هى حيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار، ومقاومة أحد رجال الضبط بالقوة والعنف والتهديد لمنعه من أداء عمله وإهانة موظفين عموميين بالقول والإشارة أثناء تأديهم وظائفهم.

  

وأهاب النائب العام المواطنين بالحفاظ على كرامة الموظف العام وعدم النيل منها باعتبار ان الاعتداء عليه هو اعتداء على الوظيفة العامة ومساس خطير بالصالح العام وجريمة فى حق الوطن، مضيفا أن الموظفين العموميين التزام حدود وظائفهم وعدم التجاوز فى استعمال سلطاتهم حفاظا على قيم الوظائف العامة.

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان