رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مجند شرطة يتعرض للسرقة بالإكراه

مجند شرطة يتعرض للسرقة بالإكراه

حوادث وقضايا

محطة سكة حديد مصر

في محطة مصر

مجند شرطة يتعرض للسرقة بالإكراه

فتحى المصرى 15 يوليو 2013 14:44

استولي بائع وعامل على جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" وهاتف محمول من مجند بمديرية أمن جنوب سيناء، وذلك بعد إصابته بسلاح أبيض في منطقة محطة مصر "رمسيس".

 

وتلقى المقدم أحمد عبدالعزيز رئيس مباحث قسم شرطة شبرا اليوم الإثنين بلاغا من أشرف .م. 31 سنة عريف من قوة مباحث قسم شرطة رأس سدر جنوب سيناء "مصاب بجرح طعنى بالفخذ الأيسر"، يؤكد فيه انه أثناء تواجده بمحطة مصر استعان بأحد الأشخاص المجهولين"أدلى بأوصافه التقريبية" لمساعدته فى التوصل إلى وسيلة مواصلات لبلدته كفر الزيات، وقام الأخير باستدراجه بحجة مساعدته واستعان بآخر ثم استوليا على جهاز الكمبيوتر والهاتف.

 

وتحرر المحضر رقم 3397 لسنه 2013م جنح شبرا وتولت النيابة العامة التحقيق، وبإخطار اللواء أسامة الصغير مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة أمر بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

 

وأسفرت جهود البحث من خلال ما أدلى به المجنى عليه من مواصفات الى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من محمود .ط.وشهرته "أشرف" 21 سنة بائع متجول وأحمد 20 سنة عاطل ومقيمان بدائرة القسم .

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الاول، وبحوزته جهاز كمبيوتر محمول" لاب توب" ( المستولى عليه )، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني الهارب .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان