رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

القوات المسلحة تنعي ضحايا أتوبيس العمال بالعريش

القوات المسلحة تنعي ضحايا أتوبيس العمال بالعريش

حوادث وقضايا

العقيد أركان حرب أحمد محمد علي - اؤرشيفية

القوات المسلحة تنعي ضحايا أتوبيس العمال بالعريش

القاهرة - أ ش أ 15 يوليو 2013 04:59

 أعربت القوات المسلحة عن خالص تعازيها لأسر ضحايا أتوبيس نقل العمال الذي أصابته دانة "آر بي جي" بعد أن أخطأت هدفها في استهداف مركبة شرطة على طريق العريش "بئر لحفن" وتمنت الشفاء العاجل للمصابين . 

وقال المتحدث العسكري العقيد أركان حرب أحمد محمد علي إنه في تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم الاثنين قامت مجموعة إرهابية بإطلاق دانة "آر بي جي" لاستهداف مركبة شرطة على طريق العريش "بئر لحفن" حيث أخطأت هدفها وأصابت أتوبيس نقل عمال تابع لمصنع أسمنت الدكتور حسن راتب ، ما أسفر عن استشهاد ثلاثة عمال من المصنع وإصابة 15 آخرين . 

وقدمت القوات المسلحة التعازي لأسر الضحايا ..داعية الله عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يلهم أسرهم وشعب مصر الصبر والسلوان ..معربة عن تمنياتها القلبية للمصابين بالشفاء العاجل . 

واختتم المتحدث العسكري تصريحاته بالدعاء بأن يحفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كل شر. 


وتشهد سيناء منذ إقالة الجيش للرئيس محمد مرسي في 3 يوليو الجاري العديد من الهجمات نفّذها مسلحون على أهداف للجيش والشرطة في شمال سيناء.

ووصل عدد القتلى، الذين سقطوا على أيدي مسلحين مجهولين في شبه جزيرة سيناء خلال الأسبوع الماضي إلى 12 قتيلا بين مدنيين ومجندين وضباط في 27 هجوما استهدفت نقاطًا أمنية وأهدافًا عسكرية، ووقعت تلك الهجمات خلال الفترة من 5 إلى 12 يوليوالجاري، عقب قيام الجيش المصري يوم 3 يوليو الجاري بإقالة الرئيس محمد مرسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان