رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

قاتل والديه للنيابة: "تخلصت من العفاريت اللي عليهم"

قاتل والديه للنيابة: تخلصت من العفاريت اللي عليهم

حوادث وقضايا

متهم خلف قضبان السجن - ارشيفية

في بني سويف..

قاتل والديه للنيابة: "تخلصت من العفاريت اللي عليهم"

أحمد سيد 15 أبريل 2015 18:03

باشرت نيابة بني سويف، التحقيقات في قضية قاتل والديه وشقيقته بقرية إهوه التابعه لمركز بني سويف والذي تخلص منهم بـ "القادوم".


وقال الشاب أمام النيابة: "أعمل في السياحة بشرم الشيخ وعند عودتي في كل مرة أجازة باشوف الجن علي امي وابويا واختي، وكانوا يقومون بتصرفات غريبة مش بلاقي لها تفسير".

  وأضاف: "حذرتهم أكثر من مرة وقمت أمس بالتشاجر معهم ثم انتهزت فرصة نومهما وقمت بضربهما "بالقادوم" وهما نائمين وعندما رأت شقيقتي الدماء تسيل منهما حاولت منعي فقمت بقتلها هي الأخري، متابعا : غادرت بعدها المنزل بعد أن تأكدت أن الجن قد خرج من البيت ".

وقتل شاب  والده ووالدته وشقيقته، اليوم الأربعاء، بقرية أهوه التابعة لمركز بني سويف بسبب خلافات عائلية.

 وتلقى اللواء محمد أبوطالب، مدير أمن بني سويف، بلاغا بتخلص شاب يدعى عادل عبد العظيم من والده ووالدته،بسيمة عبدالعظيم الجندي، وأخته منى (21 سنة)، وأمر بسرعة انتقال قوات الأمن إلى موقع الجريمة وفرض كردون أمني

 

وتبين من التحقيقات أن وراء الجريمة، عادل عبد العظيم سعد، 21 سنة، يعمل بأحد الفنادق السياحية بشرم الشيخ، ونجل المجني عليهم، وتم ضبطه.

 تحرر محضر بالواقعه وأمرت نيابة بني سويف بإشراف المستشار تامر الخطيب المحامي بتشريح الجثث لبيان أسباب الوفاة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث عن تعاطي المتهم للمخدرات وسبق اتهامه في القضية رقم 79 لسنة 2010 أحداث بنى سويف شروع فى قتل، حيث تم الصلح بينهم.

من جانبه، أمر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بنى سويف، بانتداب الطب الشرعي وتشريح الجثث، للوقوف على أسباب الوفاة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستجواب المتهم.

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان