رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

اعترافات "سيد مشاغب" حول علاقة "وايت نايتس" بالصراع السياسي

اعترافات سيد مشاغب حول علاقة وايت نايتس بالصراع السياسي

حوادث وقضايا

الوايت نايتس - أرشيف

اعترافات "سيد مشاغب" حول علاقة "وايت نايتس" بالصراع السياسي

عمر مصطفى 14 أبريل 2015 18:19

قال سيد على محمود، الشهير بـ"سيد مشاغب"، أحد "كابوهات" رابطة مشجعى نادى الزمالك وايت نايتس – أن الرابطة مجموعة رياضية مختصة بتشجيع فريقها فى مباريات كرة القدم فى المسابقات المختلفة، مؤكداً أنها لا تتدخل فى الصراع السياسى التى تعيشه البلاد.

 

ونفى "مشاغب" أمام نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، المحامى العام الأول، خلال التحقيقات التى تجريها معه فى القضية المقيدة برقم 327 لسنة 2015 حصر أمن الدولة العليا، الاتهامات الموجهة إليه بتأسيس مجموعة مخالفة للقانون – وايت نايتس – تدعو لتعطيل الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها.

 

وأوضح خلال استجوابه من قبل جهات التحقيق، أن رابطة مشجعى نادى الزمالك لم تتدخل فى أى أعمال عنف شهدتها البلاد، وأن دورها يقتصر على تشجيع النادى فى مباريات كرة القدم سواء المحلية، أو القارية، وأنه لم يرتكب أى جرائم تحريض على العنف يعاقب عليها القانون.

 

"سيد مشاغب" المقبوض عليه منتصف شهر مارس الماضى، يواجه مع قياديين آخرين بالرابطة - وايت ناتس - وهم كل من: أيمن عبد الحميد، وشهرته "أيمن بالا"، وحسن محيى، الشهير بـ"جزرة"، قرارات بالحبس الاحتياطى، كان أخرها قرار صدر اليوم الثلاثاء، بتجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وأسندت نيابة أمن الدولة العليا للمتهمين، ارتكاب جرائم تأسيس رابطة "وايت نايتس" على خلاف أحكام القانون، والدعوة لتعطيل الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، وتكدير الأمن العام، وتهديد السلم الاجتماعى، وإثارة الشغب، والتحريض على رجال الشرطة، وحيازة مفرقعات لاستخدامها فى جرائم عنف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان