رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصرع 6 فى طريقهم للاحتفال بشم النسيم بالعين السخنة

مصرع 6 فى طريقهم للاحتفال بشم النسيم بالعين السخنة

حوادث وقضايا

حادث سير طريق السويس

مصرع 6 فى طريقهم للاحتفال بشم النسيم بالعين السخنة

وكاﻻت _الأناضول 13 أبريل 2015 07:51

لقي 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب 7 آخرين، صباح اليوم الإثنين، في حادث سير بطريق السويس العين السخنة، وذلك خلال طريقهم للاحتفال بعيد شم النسيم، حسب مصادر أمنية وطبية.

وقالت المصادر الأمنية، إن "سيارة نقل اصطدمت بحافلة ركاب وسيارة خاصة بطريق السويس العين السخنة، ما أسفر عن حالات إصابة ووفاة".
 

وأضاف أن "التحريات الأولية، أشارت إلى أن المتوفين والمصابين، كانوا في السيارة رحلات، متجهين من القاهرة إلى مدينة العين السخنة، لقضاء عطلة شم النسيم (أعياد الربيع)".
 

فيما قالت المصادر الطبية، إن الحادث أسفر عن مقتل 6 أشخاص، وإصابة 7 آخرين، تم نقلهم للمستشفيات القريبة.
 

ومعدلات حوادث الطرق في مصر مرتفعة، لأسباب عدة بينها سوء حالة الطرق وتهالكها، فضلا عن رعونة القيادة في حالات أخرى.
 

ووفقا لآخر إحصائية معلنة صادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء (حكومي) عام 2011، فإن مصر هي أعلى دولة في منطقة الشرق الأوسط في نسبة الإصابات والوفيات الناتجة عن حوادث الطرق، حيث بلغ عدد الوفيات في ذلك العام 7115 حالة، بمعدل 8.8 حالة لكل 100 ألف نسمة، وبمعدل 19.5 حالة وفاة يوميًا.

وشهدت منتزهات القاهرة وغيرها من المحافظات، مع صباح اليوم، توافدا للأسر التي تبحث عن متنفس للفرحة بين أجواء مضطربة فرضتها الحالة السياسية التي تمر بها البلاد منذ قيام ثورة يناير2011.
 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان