رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

كلبان أليفان يأكلان جثة صاحبتهما في منزلها بعد وفاتها

كلبان أليفان يأكلان جثة صاحبتهما في منزلها بعد وفاتها

حوادث وقضايا

السيدة نويلي

كلبان أليفان يأكلان جثة صاحبتهما في منزلها بعد وفاتها

وكاﻻت 12 أبريل 2015 11:49



عُثر على بقايا جثة سيدة بريطانية في منزلها، بعد أن نهش كلباها اللذان يعيشان معها في المنزل أجزاء كبيرة من الجثة، على إثر وفاتها بجرعة زائدة من الدواء.


وأشارت التحقيقات إلى أن أحد أصدقاء السيدة نويلي باينهام (61 عاماً) عثروا على ما تبقى من جثتها داخل المنزل في وينشستر بمدينة هامشير بعد عدة أيام من اختفائها، ويعتقد المحققون أن الكلبين حاولا إيقاظها قبل أن تتحول إلى وليمة دسمة بين أنيابهما.

 




ولم يتمكن الطبيب الشرعي من تحديد السبب الرئيسي للوفاة، لأن الكلبين التهما العديد من أعضاء السيدة نويلي الحيوية، إلا أن من المرجح أنها فارقت الحياة على إثر تناول جرعة زائدة من الدواء بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.


وذكر غرانت دونوفان الذي اكتشف الجثة أنه قرع على جرس الباب مراراً لكن السيدة نويلي لم تظهر لتفتح له، كما أن الكلبين كانا ينبحان من وراء الباب وقد تركا وحيدين في المنزل، مما أثار شكوكه وعمد إلى اقتحام المنزل.


وعندما دخل السيد دونوفان إلى المنزل، وجد الأرضية مغطاة بفضلات الكلاب، قبل أن يعثر على جثة السيدة نويلي ملقاة على الأرض في مشهد تقشعر له الأبدان.


وأشار السيد دونوفان في إفادته أمام الشرطة إلى أنه لم يتمكن من النظر طويلاً إلى الجثة المشوهة، وسارع إلى الاتصال بالشرطة التي لم تعثر على أي أثر لشجار أو عراك في المنزل بعد تفتيشه، كما استبعد الطبيب الشرعي فكرة الانتحار مرجحاً أن تكون الوفاة نتيجة جرعة قاتلة من الدواء.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان