رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

محافظ القليوبية يأمر بالتحقيق في إشعال موظف النيران بجسده

محافظ القليوبية يأمر بالتحقيق في إشعال موظف النيران بجسده

حوادث وقضايا

العامل المصاب

محافظ القليوبية يأمر بالتحقيق في إشعال موظف النيران بجسده

هناء سويلم 08 أبريل 2015 10:37

أصدر المهندس محمد عبد الظاهر، قرارًا بالتحقيق في واقعة إشعال موظف بحى شرق شبرا الخيمة النيران في جسده، احتجاجًا على سوء معاملة مسئولي الحي له.

 

وكلف المحافظ، اللواء سعيد عبد المعطى سكرتير عام المحافظة استدعاء المهندس عبد الرحمن مقلد رئيس حى شرق شبرا الخيمة، للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

وأكد المحافظ، أنه حاول الاتصال بالموظف للاطمئنان عليه، مشيرًا إلي فتح باب ديوان عام المحافظة لتلقي شكاوى الموظفين والمواطنين للعمل على إيجاد حلول فورية طبقًا للقانون.

 

من جانبه، أكد المهندس عبد الرحمن مقلد رئيس حي شرق شبرا الخيمة، أنه تم إزالة شكوى صابر فهمى السائق بحى شرق شبرا الخيمة بعد التحقيق فيها، وإلحاقه بعمل خفيف، نظرًا للحالة الصحية لحين عرضه على اللجنة الطبية بالتأمين الصحى وإعداد تقريرًا وافيًا عن الحالة الصحية وتنفيذ قرار اللجنة الطبية طبقًا للقانون ولوائح العمل.

 

وأضاف مقلد، أنه تم علاج الموظف بإحدى المستشفيات الخاصة فور قدومه على إشعال النيران في جسده، وتم عمل اللازم من إسعافات وعلاج للحروق.

 

وأشار إلى أن التقرير الطبيب أكد أن الحروق سطحية وبسيطة ويتماثل السائق للشفاء التام خلال أيام.

 

وتلقى اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بإشعال صابر فهمى عامل بحى شرق شبرا الخيمة، النيران فى جسده.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية المعنية وبسؤال المصاب أكد أنه حرق نفسه احتجاجا على سوء معاملة مسئولي الحي له، مشيرًا إلى أنه مصاب بالسكر والضغط ويعمل سائقًا بالحملة الميكانيكية ويتم الضغط عليه للعمل في غير مواعيد العمل الرسمية ويتم التعامل معه بشكل شىء ما دفعه لمحاولة حرق جسده.

 

وأكد السائق المصاب، أنه طرق كافة الأبواب لرفع الظلم عنه وتقدم بالعديد من الشكاوي لرئيس الحي ورئيس الحملة الميكانيكية لمراعاة ظروفه، ولكن لا مجيب وظل الوضع كما هو عليه، مما دفعه للتخلص من حياته بعد أن ضاقت به كل السبل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان