رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور..عامل يشعل النار فى جسده بشبرا الخيمة

بالصور..عامل يشعل النار فى جسده بشبرا الخيمة

حوادث وقضايا

العامل المصاب

بالصور..عامل يشعل النار فى جسده بشبرا الخيمة

هناء سويلم 07 أبريل 2015 15:16

أشعل سائق بحى شرق شبرا الخيمة النيران فى جسده، اليوم الثلاثاء، اعتراضًا على ظلم المسؤولين فى الحي له وعدم مراعاة ظروفه الصحية وإجباره علي العمل لساعات أكثر من أوقات العمل الرسمية على حد قوله.

تلقى اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية إخطارًا بالواقعة وتمكن زملاء العامل المصاب من إطفاء النيران قبل أن تلتهم جسده ونقله للمستشفي وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

وانتقلت الأجهزة الأمنية المعنية وبسؤال المصاب أكد أنه قام بحرق نفسه احتجاجا على سوء معاملة مسئولى الحى له، مشيراً إلى أنه مصاب بالسكر والضغط ويعمل سائقا بالحملة الميكانيكية ويتم الضغط عليه للعمل فى غير مواعيد العمل الرسمية ويتم التعامل معه بشكل سىء ما دفعه لمحاولة حرق جسده.

وأكد السائق المصاب أنه طرق كافة الأبواب لرفع الظلم عنه وتقدم بالعديد من الشكاوي لرئيس الحي ورئيس الحملة الميكانيكية لمراعاة ظروفه، ولكن لامجيب وظل الوضع كما هو عليه مما ولد لديه رغبة للتخلص من حياته بعد أن ضاقت به كل السبل.

وطالب فهمي المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية بأن ينظر في شكواه ويجري تحقيقاً مع المسئولين الذين لم يراعوا ظروفه ودفعوه لمحاولة حرق نفسه.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان