رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تفحم ربة منزل في حريق شقة بقليوب

تفحم ربة منزل في حريق شقة بقليوب

حوادث وقضايا

جثة - أرشيف

تفحم ربة منزل في حريق شقة بقليوب

أ ش أ 11 يوليو 2013 13:12

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق هائل شب في شقة سكنية داخل أحد الأبراج بمدينة قليوب بسبب ماس كهربائي ، أسفر عن تفحم جثة صاحبة الشقة .

 

وكان اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بمصرع شهيرة محمد رشاد إثر إصابتها بحروق شديدة جراء نشوب حريق داخل شقتها بمدينة قليوب ، انتقلت على الفور قوات الدفاع المدني ، وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمباني والشقق المجاورة .

 

وتبين أن الحريق شب في شقة سكنية بالطابق الثالث داخل برج سكني مكون من 7 طوابق ملك : محمد سعيد علي - 28 عاما - عامل بشركة سياحية بسبب ماس كهربائي ، وأتت النيران على محتويات الشقة .

 

وأسفر الحريق عن مصرع زوجة صاحب الشقة ، فيما اتهم شقيق المتوفاة زوج شقيقته بالتسبب في مصرعها وإشعال النيران بها وإحراقها بسبب وجود خلافات زوجية بينهما .

 

تم التحفظ على مكان الحريق ، وأخطرت نيابة قليوب فأمر تهامي وجدي رئيس النيابة بندب الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق وندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها ، وعما إذا كان بالوفاة شبهة جنائية من عدمه ، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان