رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 مساءً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. مصابو حادث سوهاج يروون تفاصيل ساعات الموت

بالفيديو.. مصابو حادث سوهاج يروون تفاصيل ساعات الموت

حوادث وقضايا

أحد المصابين

بالفيديو.. مصابو حادث سوهاج يروون تفاصيل ساعات الموت

أكدوا أن سائق السيارة النقل هو السبب في الحادث

رضوان الشريف 30 مارس 2015 20:28

من داخل مستشفى سوهاج الجامعي انفردت "مصر العربية" بلقاءٍ عدد من مصابي حادث طريق سوهاج البحر الأحمر لسرد تفاصيل ساعات الموت التي عاشوها في الحادث.

"سائق العربية النقل اللي كانت أمامنا هو السبب في التصادم هو لف مرة واحدة قدامنا وخد عربيتنا أمامه واصطدم بعدة عربات"، تلك شهادة فرج جاد حسين 31 عامًا ويقيم بصدفا محافظة أسيوط.

وتابع: "أنا كنت مسافر إلى سفاجا للعمل وفجأة رأيت التصادم بين العربة النقل وعدد من العربات الأخرى، والاصطدام كان مروعًا ولن أنسى منظر الجثث وخصوصًا جثث الاطفال والطريق غير آمن وحسبنا الله ونعم الوكيل".

محمد سمير أحمد سيد 23 عامًا ويقيم بصدفا محافظة أسيوط يقول: "أنا شفت الحادث وكنت وسط الموت بس الحمد لله ربنا نجانا لحكمة يعلمه هو ومش قادر أنسى المنظر".

وأضاف: "الطريق ضيق ولا توجد خدمات على الجانبين والمنظر مرعب وكنا نسير وفجأة وجدنا أمامنا عربة "نقل" انحرفت فأخذت "الميكروباص" بتاعتنا، وعدة عربات أخرى وانقلبنا أكثر من مرة لنستقر في منخفض على جانب الطريق وبعدها غبت عن الوعى ولم استعد وعيي إلا في المستشفى".

"أنا كنت مسافر إلى سفاجا علشان اشتغل وكنت نايم مشفتش حاجة ومعرفتش غير فى المستشفى"، بتلك الكلمات المغلفة برائحة "البيتادين" والأدوية تحدث أبو الحمد حمزة عبد الباقى 19عاماً ويقيم بالغنايم محافظة أسيوط.

وأضاف :" أنا حاصل على دبلوم صنايع ونظرًا للظروف الاقتصادية "الزفت" دائماً ما أسافر بحثا عن عمل من أجل مساعدة أسرتي على النفقات وفى هذه المرة كنت مسافر إلى "سفاجا"، بس كنت قلقان لأن الطريق ضيق ومخيف ونجونا بمعجزة بس خلى بالك كل شهر بل كل اسبوع الناس بتموت بالعشرات على هذا الطريق والانسان أرخص حاجة في البلد دي".

عبد العال عمر أحمد 35 عامًا موظف ويقيم بقرية شطورة بمحافظة سوهاج: "أنا كنت ذاهب إلى "الغردقة" وكنت نائم فى السيارة "الميكروباص" ولم أشاهد الحادث ولم أفق إلا في المستشفى، مطالباً  بتوسعة الطريق قائلا :" ولا احنا "ملناش تمن".

كان قد لقي 17 شخصًا مصرعهم وأصيب 7 آخرون مساء أمس في حادث تصادم سيارة نقل "بمقطورة" وسيارتين "مكروباص" بالطريق الصحراوي سوهاج - البحر الأحمر.

شاهد الفيديو..

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان