رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 صباحاً | الأحد 25 فبراير 2018 م | 09 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مقتل مدنيين واصابة 6 جنود في هجوم على نقطة تفتيش بسيناء

مقتل مدنيين واصابة 6 جنود في هجوم على نقطة تفتيش بسيناء

حوادث وقضايا

نقطة تفتيش - ارشيفية

مقتل مدنيين واصابة 6 جنود في هجوم على نقطة تفتيش بسيناء

الأناضول ومحمد سلامة 10 يوليو 2013 03:53

قال مصدر أمني بسيناء إن مدنيين قتلا وأصيب 4 آخرون، كما أصيب 6 جنود بالجيش المصري صباح اليوم الاربعاء فى حادث إطلاق نار لمسلحين مجهولين على نقطة تفتيش أمنىة بوسط سيناء، شمال شرق البلاد.

أوضح المصدر أن مسلحين مجهولين هاجموا نقطة تفتيش أمنية بمدينة نخل وسط سيناء، مشيرا إلى أنه خلال مهاجمة المسلحين للنقطة أصابت طلقات النار سيارة نقل مواد بناء أثناء مرورها مما أدى إلى نحرافها عن مسارها واصطدامها بالنقطة التي كان  يتمركز بها عدد من المجندين من قوة مشتركة من الجيش والشرطة وهو ماأدى الى مقتل مدنيين اثنين كانا بالسيارة وإصابة 4 آخرين، كما أصيب  6 من جنود الجيش بالنقطة.

من جانبه قال مصدر طبى إنه تم  نقل المصابين من المدنيين والعسكريين لمستشفى السويس العام (شرق).ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن الحادث .

وواصل مسلحون مجهولون طوال الخمسة أيام الماضية استهداف حواجز ونقاط امنية بمناطق العريش ورفح والشيخ زويد القريبة من الحدود المصرية مع قطاع غزة، شمال سيناء.

وكان مركز أمني برفح قرب الحدود مع غزة قد تعرض لهجوم بقذائف ار بى جى مساء اليوم دون وقوع إصابات.

 وكانت الجماعة الجهادية السلفية -وهي أكبر الجماعات المتشددة في سيناء- قالت في بيان إن الأحداث الراهنة التي تعصف بالبلاد تؤثر على سيناء وهددت بشن هجمات على قوات الشرطة والجيش في سيناء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان