رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نيابة شبرا: حبس المتهمين بتعذيب الكلب 4 أيام

نيابة شبرا: حبس المتهمين بتعذيب الكلب 4 أيام

هناء سويلم 26 فبراير 2015 14:19

أمرت نيابة شبرا الخيمة، برئاسة مصطفى المتناوي رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، اليوم الخميس، بحبس المتهمين بتعذيب الكلب ممن ظهروا في الفيديو، 4 أيام على ذمة التحقيق.

والمتهمون عددهم 3 هم: محمد حمدي محمد فرغلى وشهرته "محمد بسة" جزار، وعمرو إبراهيم عطا إبراهيم وشهرته "عمرو الجزار" 28 جزار ومحكوم عليه في قضيتين "خيانة أمانة"، وأحمد عزت عبد الحميد عبد المعطى حاصل على دبلوم صنايع وسبق اتهامه في 3  قضايا آخرها القضية رقم 6036 جنايات قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2012 م "قتل" بتهمة مخالفة القوانين المنظمة لعملية ذبح الحيوانات والتخلص منها.

كانت الواقعة قد بدأت ببلاغ من المتهم الأول للمقدم حسن مكاوي معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة بتضرره من محمد سيد محمد عبد الصمد وشهرته "أوشه" بدون عمل، ونادر محمد يحي محمد السيد بدون عمل، وذلك لقيامها بترك كلب مملوك للأول بالطريق العام مما تسبب في إصابة المبلغ وعقره بالخصية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 24122 جنح قسم أول شبرا الخيمة وإخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، ومنذ يومين تم الاتفاق بين المبلغ والمشكو في حقهما على عقد جلسة صلح، وتم الاتفاق على أن يتنازل المبلغ عن المحضر شريطة أن يقوم مالك الكلب بتسليمه لهم وذبحه، وعقب تقديمه للكلب استعان المبلغ بصديقيه ونفذوا ما تم عرضه على مواقع التواصل الاجتماعي وشاشات التليفزيون، وذبحوا الكلب بطريقة وحشية.

في سياق متصل تقدم أحمد مدبولي عبد اللطيف مدبولي محامٍ حر، وكيلاً عن إيهاب مكرم عبد الملك ساويرس رئيس جمعية "الجايبر شايبر للرفق بالحيوان" ومقرها مدينة 6 أكتوبر، ببلاغ اتهم فيه من قاموا بالواقعة بتعذيب الكلب حتى الموت مخالفين بذلك القوانين الحامية للحيوانات.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان