رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قتيل و6 مصابين في 5 انفجارات بإمبابة والمهندسين والوراق

قتيل و6 مصابين في 5 انفجارات بإمبابة والمهندسين والوراق

حوادث وقضايا

انتشار قوات الأمن بعد التفجيرات- ارشيف

قتيل و6 مصابين في 5 انفجارات بإمبابة والمهندسين والوراق

متابعات 26 فبراير 2015 07:36

قتل شخص، وأصيب ستة آخرون في 5 تفجيرات شهدتها محافظة الجيزة في المهندسين وإمبابة والوراق، صباح اليوم الخميس، بحسب مصادر طبية وأمنية.

وقالت وزارة الصحة إن "أحد المصابين في حادث انفجار جسم غريب في منطقة إمبابة لقي مصرعه متأثرا بإصابته، فيما أصيب شخصان آخران في ذات الانفجار".

وفي بيان لها، أضافت الوزارة أن شخصا رابعا أصيب في حادث انفجار أخر في حي "المهندسين" الراقي ".
 

وفي وقت سابق اليوم، قال المتحدث باسم الداخلية اللواء هاني عبد اللطيف، إن "3 تفجيرات وقعت صباح اليوم الخميس، نجمت عن 3 عبوات ناسفة محلية الصنع، أمام محال تجارية في مناطق متفرقة من حي المهندسين ، بالإضافة إلى انفجار عبوة رابعة في منطقة إمبابة ، أسفرت عن إصابة عاملين، في أحد المطاعم".
 

وأضاف عبد اللطيف إن "الانفجارات الثلاثة بحي المهندسين لم تسفر عن أي خسائر بشرية، فيما خلفت أضرارا مادية ببعض المحلات". وأوضح المتحدث أنه لم يتم بعد القبض على أي من المسؤولين عن تلك الانفجارات، مشيرا إلى خبراء المفرقعات يقومون بتمشيط محيط الانفجارات، بحثاً عن عبوات أخرى.
 

وأسفرت التفجيرات الثلاثة بحي المهندسين عن تلفيات في المحال وسيارات كانت تقف أمامها، في الوقت الذي طوقت فيه الأجهزة الأمنية محيط التفجيرات.


اقرأ أيضا: 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان