رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 صباحاً | الجمعة 23 فبراير 2018 م | 07 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواشي بالفيوم

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواشي بالفيوم

حوادث وقضايا

التشكيل العصابي

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواشي بالفيوم

ريم عادل 25 فبراير 2015 13:26

ألقت قوات أمن الفيوم القبض على تشكيل عصابي مكوّن من 15 شخصًا بينهم مسجلون خطرا، تخصصوا في اقتحام مزارع الماشية وسرقة محتوياتها تحت تهديد السلاح الآلي والسطو المسلح.

تلقى اللواء يونس أحمد، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد ورود بلاغ من رمضان عبدالكريم أبو طبيق صاحب مزرعة مواشي سُرِقَت مزرعته وتمكنه من مطاردة اللصوص وضبط 2 منهم.

وتبيّن أن صاحب المزرعة قد فوجئ بسطو مجهولين على مزرعته تحت تهديد السلاح وسرقة 15 رأس ماشية بها بعد تقييد الخفراء الخصوصيين بالحبال فقام باستدعاء أقاربه ومطاردة اللصوص على طريق أسيوط الغربي وتمكن من ضبط اثنين، يدعى أحدهما حنكش والثاني عمرو الجمل وقام بتسليمهما لرجال المباحث، كما تمكن من ضبط 4 رؤوس ماشية كانت محملة على سيارة اللصوص كانوا قد سرقوها من مزرعة أحد الأهالي.

وتبين أن التشكيل العصابي كان وراء ارتكاب عمليات السطو المسلح على مزارع المواشي على طريق أسيوط الغربي من خلال الاستعانة بأحد المسجلين من أبناء المنطقة يدعى أحمد سالم، وتم مداهمة منازل باقي أفراد التشكيل من محافظة المنيا ومدينة الفيوم وإلقاء القبض على 8 منهم بعد مداهمة منازلهم ومطاردة بعضهم في مناطق جبلية بطريق أسيوط الغربي وضبط بحوزتهم سيارتين نقل وبندقية آلية، تم تحرير محضر بالواقعة قيد تحت رقم 633 إداري طامية وبإحالة المتهمين إلى النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان