رئيس التحرير: عادل صبري 02:31 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ضبط تشكيل عصابي تخصَّص في سرقة رؤوس الماشية بالمنيا

ضبط تشكيل عصابي تخصَّص في سرقة رؤوس الماشية بالمنيا

حوادث وقضايا

مدير امن المنيا

ضبط تشكيل عصابي تخصَّص في سرقة رؤوس الماشية بالمنيا

محمد كفافى 24 فبراير 2015 00:21

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة مطاي، بمحافظة المنيا، من ضبط تشكيل عصابي، مكون من ثلاثة عاطلين، تخصَّص في سرقة رؤوس الماشية، وبحوزتهم فرد خرطوش وبندقية.

وتلقَّى اللواء محمد صادق الهلباوي، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء هشام نصر، مدير البحث الجنائي بالمديرية، بتلقيه بلاغًا من ضيف الله محمد عبد الموجود، 55 سنة، عامل، ومقيم بقرية الشيخ حسن بمطاي، باكتشافه سرقة رأس ماشية من الأرض الزراعية "خاصته" ولم يتهم أحدًا بارتكاب الواقعة، ليتم تحرير محضر بالواقعة، حمل 1536 لسنة 2015 جنح المركز.

وأسفرت التحريات إلى أنَّ وراء إرتكاب الواقعة "محمد. ه"، 20 سنة، عاطل، و"شعبان. ف"، 20 سنة، عاطل، و"مصطفى. م"، 17 سنة، عاطل، ومقيم بأبو شحاتة.

وأكدت التحريات تكوينهم تشكيلاً عصابيًا تخصَّص في ارتكاب وقائع سرقات الماشية، متخذين من دائرة المركز والمراكز المجاورة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

يأتي هذا فيما تم استهداف المتهمين بعدة مأموريات فى توقتيات متزامنة، أسفرت عن ضبطهم وبحوزة الأول فرد رصاص محلي الصنع، و1750 جنيهًا وبندقية آلية، وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة، مستخدمين السيارة رقم 180149 نقل المنيا، والتصرف في رأس الماشية بالبيع، وأنَّ المبلغ المالي المضبوط من متحصلات البيع، وأضافوا بحيازتهم للأسلحة النارية المضبوطة، بقصد استخدامها في مزاولة نشاطهم الإجرامي.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان