رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الحكم بإعدام زوجة وعشيقها في الشرقية

الحكم بإعدام زوجة وعشيقها في الشرقية

حوادث وقضايا

صورة ارشيفية

لقتلها الزوج

الحكم بإعدام زوجة وعشيقها في الشرقية

أحمد صالح 23 فبراير 2015 09:17

صدق المستشار رأفت زكي محمود، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، على حكم الإعدام شنقًا لزوجة وعشيقها اشتركا في قتل زوجها بمركز صان الحجر بمحافظة الشرقية.

وكان اللواء عبد الرءوف الصيرفي، مدير المباحث الجنائية الأسبق لمديرية أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من النقيب عمرو سويلم، رئيس مباحث صان الحجر يفيد وفاة شخص والاشتباه في وفاته جنائيًا.

توصلت التحريات والتحقيقات إلى وجود علاقة عاطفية بين زوجة المتوفي وفاء 22 سنة ربة منزل وعادل 27 سنة سباك، فقررت التخلص من زوجها بتحريض من عشيقها، بوضع عقاقير منومة لزوجها في العصير عقب عودته من العمل، وطلبت من عشيقها الاختباء في أحد الغرف بالمنزل وعندما تناول الزوج العصير دخل في غيبوبة كاملة، وقامت بمعاونة عشيقها بخنق الزوج بكوفية وألقوا بجثته في منطقة نائية عن الأعين.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز صان الحجر من القبض على المتهمين وبعرضهما على النيابة العامة اعترفا بجريمتهما كاملة وعقب تجديد حبسهما تمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

اقرأ أيضًا:

إخلاء محكمة الزقازيق بعد العثور على جسم غريب

الشرقية">حبس تشكيل عصابي للاتجار بالآثار في الشرقية

الشرطة يستعد للدوري المجهول بالوديات

الشرقية">انفجار قنبلتين واحتراق سيارة ضابط شرطة بالشرقية

بالصور.. فعاليات معارضة بمسقط رأس "مرسي"

الشرقية">سقوط عاطل بحوزته 44 كيلو بانجو في الشرقية

الشرقية">القبض على 8 معارضين بالشرقية

الشرقية-قائمتان-و319-مرشحًا-فرديًا-تقدموا-بأوراقهم-للانتخابات">الشرقية.. قائمتان و319 مرشحًا فرديًا تقدموا بأوراقهم للانتخابات

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان