رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"البرش" في قبضة الشرطة بالخصوص بعد تبادل لإطلاق النار

البرش في قبضة الشرطة بالخصوص بعد تبادل لإطلاق النار

حوادث وقضايا

اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية

"البرش" في قبضة الشرطة بالخصوص بعد تبادل لإطلاق النار

هناء سويلم 21 فبراير 2015 14:09

أصيب مطلوب أمني وأمين شرطة في تبادل مكثف لإطلاق الرصاص بين مسجلي خطر ورجال الشرطة في مدينة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية.

 

وتلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية إخطارًا يفيد بتكوين كل من محمد إسماعيل وشهرته "محمد البرش" عاطل وسبق اتهامه في قضايا (مخدرات) ومحمود إسماعيل عاطل هارب من أحكام  تشكيل عصابي تخصّص في الاتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة نارية وذخائر حية لحماية تجارتهما.

 

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهما بقوة فوجئ رجال الشرطة بالمذكورين يطلقان وابلًا من الأعيرة النارية صوبهم مما دفع القوات لمبادلتهما إطلاق الأعيرة النارية ونتج عن ذلك إصابة  أمين الشرطة هشام عبدالعزيز سعيد، من قوة مباحث القسم، باشتباه كسر اليد اليمنى وكدمات بالفخذ الأيسر .

 

وتمكنت القوات من السيطرة عليهم وضبطهما وبحوزتهما سلاح ناري وحقيبة بداخلها كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 250 جم ومبلغ مالي 1050 جنيها و3 هاتف محمول وميزان حساس وسلاح أبيض " كاتر " .

 

بمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفا بصحتها وأقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارتهما والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما.

 

اقرأ أيضا:

حريق بجراج النقل الجماعي بترعة الإسماعيلية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان