رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة فى حادث بطريق سوهاج البحر الأحمر

مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة فى حادث بطريق سوهاج البحر الأحمر

حوادث وقضايا

حادث سيارة - ارشيفية

مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة فى حادث بطريق سوهاج البحر الأحمر

متابعات 18 فبراير 2015 04:12

 

شهد الطريق الصحراوى سوهاج البحر الأحمر دائرة شرطة أخميم، وقوع حادث تصادم بالكيلو 50 تجاه قنا دائرة المركز، أسفر عن سقوط 3 متوفين ومصابة.

وكان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوقوع مصادمة على طريق سوهاج البحر الأحمر ووجود متوفين ومصابين.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أنه أثناء قيادة "السيد.س.م.م" 26 عاما سائق ويقيم بمدينة الشرقية السيارة رقم 2148 ر ل ج / 9583 ر ط و نقل بمقطورة محملة بالطوب الأبيض على الطريق اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بالسيارة رقم 6144 ط ر ق "ملاكى" قيادة "على.م.ع.ا" 35 عاما مهندس معمارى ويقيم دائرة مركز المحلة الكبرى غربية.

 نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة الملاكى و"نور.ر.ع" 32 عاما ربة منزل زوجة الأول و"عمر.ع.م.ع" 7 سنوات نجل الأول وإصابة الطفلة "رقية.ع.م" سنتين بنزيف بالبطن ابنة قائد السيارة.

 تم نقل الجثامين لمشرحة المستشفى المركزى والمصابة لمستشفى سوهاج الجامعى، وبتوقيع الكشف الطبى على جثامين المتوفين بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة.

وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2230 جنح المركز لسنة 2015. وبالعرض على النيابة العامة قررت حجز المتهم "السيد.س.م.م" قائد المقطورة بديوان المركز على ذمة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها توصلاً لحقيقتها وبيان السبب فى وقوع الحادث، على أن يعرض على مستشفى سوهاج الجامعى لعمل تحاليل (دم – بول)، لبيان ما أذا كان المذكور متعاطياً للمواد المخدرة من عدمه .

 

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان