رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إحالة دعوى إدراج مرشح لعضوية مجلس الأهرام فى كشوف المرشحين للمفوضين

إحالة دعوى إدراج مرشح لعضوية مجلس الأهرام فى كشوف المرشحين للمفوضين

حوادث وقضايا

مؤسسة الأهرام

إحالة دعوى إدراج مرشح لعضوية مجلس الأهرام فى كشوف المرشحين للمفوضين

أحمد زكريا 17 فبراير 2015 11:36

قررت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار يحيي دكروري نائب رئيس مجلس الدولة، إحالة الدعوى المقامة من عبد الرؤوف عبد المنعم خليفة الصحفى بجريدة الأهرام، التي تطالب بإدراج اسم المدعى في كشوف المرشحين لعضوية مجلس إدارة مؤسسة الأهرام لاستخراج شهادة من المجلس الأعلى للصحافة تفيد بإدراج اسمه ضمن كشوف المرشحين لعضوية مجلس الإدارة، لهيئة المفوضين لإعداد التقرير القانوني فيها.

وطلب المدعى إضافة طلب التعويض في الدعوى، حيث إن مؤسسة الأهرام منعته من الدعاية أثناء الانتخابات، على الرغم من ذلك حصد ثانى أعلى الأصوات خلال الانتخابات.

 

واختصمت الدعوى التي حملت رقم ٨٦٥٧٤ لسنة ٦٨ قضائية، كلا من رئيس المجلس الأعلى للصحافة ورئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات مجلس إدارة مؤسسة الأهرام بصفتهم، حيث ذكرت الدعوى ان المدعى تقدم إلى مؤسسة الأهرام التي يعمل بها للحصول على بيان حالة وظيفته يثبت أنه صحفى بالمؤسسة فرفضت إدارة شؤون العاملين استلام الطلب وطلبت منه تقديم الطلب إلى إدارة الشؤون القانونية فرفضت أيضًا استلام الطلب مدعية أن المدعى فصل من الخدمة بالمؤسسة.

 

وأوضحت الدعوى أن المدعى تقدم بأوراق ترشحه إلى اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة مؤسسة الأهرام إلا أن اللجنة رفضت قبول أوراق ترشحه، فتقدم بها بموجب إنذار على يد محضر مرفق به جميع الأوراق المطلوبة للترشح لعضوية مجلس الإدارة.

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان