رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"القناصة" تصيب نائب مأمور قسم بولاق الدكرور

"القناصة" تصيب نائب مأمور قسم بولاق الدكرور

القاهرة - أ ش أ 03 يوليو 2013 04:07

 
اشتباكات<a class= بين السرايات - ارشيفية" src="/images/news/170f714198d2ccf4f30c4c1db81e3ec6.jpg" style="width: 600px; height: 350px" />أصيب نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور, المقدم صادق النعماني الليلة الماضية, إثر قيام أحد القناصة بإطلاق النيران عليه من أعلى كلية التجارة بجامعة القاهرة.

وقال مصدر أمنى :"إن المقدم النعماني أصيب بطلقة نارية دخلت من رأسه وخرجت من عينه, وتم نقله إلى  مستشفى العجوزة في حالة خطرة".
 
وكان مجهولون مسلحون قد اطلقوا النيران على مؤيدى الرئيس المعتصمين بميدان النهضة بالجيزة وأطلقوا الأعيرة النارية مما أسفر عن وقوع قتلى ومصابين بأعداد كبيرة ، وقال شهود عيان أن مدرعات الجيش وصلت إلى محيط الاشتباكات لفضها والفصل بين المؤيدين والمعارضين بسبب تطور الأحداث واستخدام أسلحة نارية متطورة فى الاشتباكات.

وأسفر إطلاق النار أيضا عن إصابة 5 ضباط شرطة، وقال أحد المسعفين الذين يتولون نقل الضحايا إلى المستشفيات إن أكثر من 7 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب العشرات بطلقات خرطوش وجروح متعددة، وتكثف مباحث الجيزة تحرياتها للقبض على الجناة، كما تم تحديد مكان تمركز عدد من المسلحين حيث تبين أنهم يتخذون من كلية التجارة بجامعة القاهرة وأسطح العقارات المجاورة مكانا لإطلاق الرصاص على المتظاهرين.

واجرى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية جولة تفقدية موسعة على مستوى محافظتى القاهرة والجيزة للوقوف على الوضع الأمنى فى الشارع وعمل خلال جولته على زيارة عدد من أقسام الشرطة والأكمنة وحفز الضباط على اليقظة أثناء تواجدهم بأماكن عملهم والاستجابة الفورية لأى بلاغات يتلقونها.
 
وسادت حالة من الذعر بين طلاب مدينة جامعة القاهرة بعد سماع دوى إطلاق نيران بغزارة إثر الاشتباكات بين مؤيدى الرئيس المتظاهرين فى ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة وأهالى بين السرايات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان