رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

طلاب أزهريون يعتدون على 6 شرطيين بالنزهة

طلاب أزهريون يعتدون على 6 شرطيين بالنزهة

حوادث وقضايا

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

ضبط 16 منهم..

طلاب أزهريون يعتدون على 6 شرطيين بالنزهة

فتحى المصرى: 02 يوليو 2013 15:50

تعدى 100 طالب أزهرى بالضرب، على ضابط شرطة وقوة مرافقة له من 5 أمناء شرطة، أثناء محاولة إقناعهم بفض تجمعهم بسبب تضررهم من صعوبة أسئلة الامتحانات في منطقة النزهة.

 

تلقى اللواء أسامة الصغير، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إخطارًا يفيد بأنه أثناء تواجد الملازم أول أسامة عماد، الضابط بقسم النزهة، والقوة المرافقة بخدمة ملاحظة الحالة أمام معهد الحجاز الثانوى الأزهرى تلاحظ له تجمع نحو 100 من طلاب المعهد عقب أداء الامتحان فى انتظار خروج المراقبين للتعدى عليهم، بدعوى أنهم قاموا بالتضييق عليهم أثناء الامتحان ولدى محاولة صرفهم تعدوا عليه بالسب والضرب .

تم إخطار اللواء جمال عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة, وعلى الفور تم إرسال قوات إضافة للسيطرة على الموقف، غير أنهم استمروا فى التعدى على القوات ونتج عن ذلك إصابة خمسة أفراد من قوة القسم بكدمات متفرقة بالجسم، تم إسعافهم بمستشفى هليوبوليس، وحدوث تلفيات بسيارتين للشرطة.

وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف وضبط 16من بينهم، وبمواجهتهم أمام اللواء سامى لطفى، نائب المدير العام، أيدوا ما سبق. تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان