رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

تأجيل محاكمة 18عاملًا بمكتبة الإسكندرية لجلسة 22 مارس المقبل

تأجيل محاكمة 18عاملًا بمكتبة الإسكندرية لجلسة 22 مارس المقبل

حوادث وقضايا

مكتبة الإسكندرية

بتهمة التظاهر

تأجيل محاكمة 18عاملًا بمكتبة الإسكندرية لجلسة 22 مارس المقبل

محمود فخرى 01 فبراير 2015 13:42

أجّلت محكمة جنح باب شرقي بالإسكندرية، برئاسة المستشار مبروك فتح الله مبروك، اليوم الأحد، ثاني جلسات الدعوى المقامة من الدكتور إسماعيل سراج الدين، رئيس مكتبة الاسكندرية، ضد 18 من العاملين بالمكتبة إلى جلسة 22 مارس المقبل، وذلك لاستكمال المرافعات.

وقدم الدكتور أحمد حسن البرعي، وزير القوى العاملة السابق، شهادة رسمية تفيد بعدم وجود المتوفي محمد يسري سلامة، القيادي السلفي، في تحريات المباحث عن الواقعة، ورغم ذلك تم وضع اسمه في قرار إحالة القضية للمحكمة.

وقال "البرعى" في مرافعته أمام المحكمة: إن البلاغ المقدم من الدكتور إسماعيل سراج ضد العاملين بالمكتب كيدي؛ لأنّ معظم المتهمين من نقابة العاملين بالمكتبة وأنهم قاموا بالمطالبة بحقوقهم وحقوق العاملين من زملائهم.

كانت نيابة باب شرقي قد أصدرت قرارًا بإحالة 18 عاملًا بمكتبة الإسكندرية، يوم 4 ديسمبر الماضي إلى المحاكمة بتهمة التظاهر عن واقعة احتجاج العاملين في شهر أكتوبر عام 2011 وقد جاء من ضمن المتهمين المتوفى محمد يسرى سلامة القيادي السلفي وعضو حزب الدستور.

اقرأ أيضا:

حاول دخول شقته من النافذة فسقط من الطابق التاسع بالإسكندرية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان