رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضبط مدير بريد دمنهور لإلقائه ثواقب مسمارية على الطريق

ضبط مدير بريد دمنهور لإلقائه ثواقب مسمارية على الطريق

حوادث وقضايا

مدير مباحث البحيرة

لإعاقة الشرطة..

ضبط مدير بريد دمنهور لإلقائه ثواقب مسمارية على الطريق

وفاء السعيد 28 يناير 2015 16:16

تمكنت مباحث البحيرة بالاشتراك مع الأمن الوطني، اليوم الأربعاء، من القبض على مدير إدارة البريد السريع الدولى بدمنهور، بينما تمكن نجله -طالب بكلية الشريعة والقانون- من الهرب أثناء قيامهم بإلقاء ثواقب مسمارية على الطريق الزراعى القاهرة الإسكندرية لإعاقة ضباط وأفراد الشرطة من الوصول لموضع البلاغات.


وتوصلت تحريات مباحث البحيرة برئاسة اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث إلى تحديد عناصر خلية "إرهابية" –بحسب الداخلية- منوط بها تنفيذ مخطط لتأمين القائمين بأعمال شغب بدائرة المديرية من خلال تصنيع الثواقب المسمارية الرباعية وإلقائها بالطرق التي تتخذها قوات الشرطة لإعاقتهم عن ضبط باقي القائمين بفعالياتهم، وكذلك قطع الطرق السريعة والرئيسية بدائرة المديرية.

 

وهم كل من عبد المعين محمد أبو العينين 52 سنة، مدير إدارة البريد السريع بدمنهور، ونجله محمد 22 سنة طالب بكلية الشريعة والقانون بدمنهور، ومقيمان مدينة كوم حمادة.

 

وتمكنت القوات من ضبط المتهم الأول بينما فر نجله هاربا، وضبط بمسكنهما14  ثاقبا مسماريا رباعيا، وكمية من البوسترات المرسوم عليها شعار رابعة، وكمية من المنشورات والمطبوعات والكتيبات الخاصة بالإخوان.

 

وبمواجهته -حسب بيان مديرية أمن البحيرة- اعترف أنه ضمن عناصر لجان العمليات النوعية بدائرة مدينة كوم حمادة، من خلال تصنيع الثواقب المسمارية الرباعية وإلقائها بالطرق التي تتخذها قوات الشرطة لإعاقتهم عن ضبط باقي القائمين بفعالياتهم بغرض إشاعة الفوضى في محاولة لإسقاط النظام الحالي وهدم البنية التحتية للدولة.

 

اقرأ أيضا: 

الأمن يفرق مسيرة معارضة بحوش عيسى ويعتقل 6 من المشاركين

بالصور.. أمن البحيرة يبطل مفعول عبوة ناسفة داخل السجل المدني بمركز بدر

بالصور.. ​مسيرة نسائية بإدكو تطالب بالقصاص لـ "سندس"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان