رئيس التحرير: عادل صبري 02:15 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حبس 26 متهما لحيازتهم أسلحة وذخائر بالمقطم

حبس 26 متهما لحيازتهم أسلحة وذخائر بالمقطم

مصر العربية: 01 يوليو 2013 17:56

أمرت نيابة جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار محمد غراب المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة، بحبس 26 متهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة، لاتهامهم بحيازة وإحراز أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص في ضاحية المقطم.

كان المتهمون قد جرى ضبطهم بمنطقة المقطم، بعدما تبين إحرازهم لأسلحة بيضاء وعصي، وباشرت النيابة التحقيقات معهم، وانتهت جلسة التحقيقات إلى إخلاء سبيلهم بكفالة مالية قدرها 200 جنيه لكل منهم على ذمة التحقيق.

وأثناء إنهاء إجراءات إخلاء سبيل المتهمين، ورد للنيابة العامة ما يفيد بضبط سيارتين محملتين بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر بالمقطم، وأن رخصتي السيارتين المذكورتين تفيدان بأنهما مملوكتين لاثنين من المتهمين الذين تقرر إخلاء سبيلهم، فأمرت النيابة بحجز جميع المتهمين، وتكليف إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وبيان علاقة المتهمين بالسيارتين.

وكشفت تحريات المباحث أن الأسلحة المضبوطة بالسيارتين تخص المتهمين جميعا الـ(26) وأنهم قاموا بجمعها من منطقة الزاوية الحمراء.

وأسندت النيابة إلى المتهمين تهمة حيازة وإحراز أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، وأمرت بحبسهم احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تباشرها نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار محمد غراب المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان