رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دفاع خلية السويس يطلب شهادة ضابط التحريات.. والقاضي: متتعبش قلبك وقلبنا

دفاع خلية السويس يطلب شهادة ضابط التحريات.. والقاضي: متتعبش قلبك وقلبنا

حوادث وقضايا

متهمو خلية السويس

دفاع خلية السويس يطلب شهادة ضابط التحريات.. والقاضي: متتعبش قلبك وقلبنا

عمرو ياسين 14 يناير 2015 12:52

استمعت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة إلى طلبات الدفاع في إعادة محاكمة 6 متهمين من أعضاء "خلية قناة السويس".

 

والتمس المحامي عادل معوض، عضو هيئة الدفاع عن المتهمين السبعة، الاستماع لشهادة الشاهد الأول في القضية ضابط الأمن الوطني أحمد عبد الفتاح مجري التحريات في القضية.

 

وعلق القاضي محتدًا "متتعبش قلبك وقلبنا ، مشيرًا إلى خطاب الأمن الوطني الذي سبق ونوهت المحكمة بجلسة سابقة أنه وصلها بخصوص الشاهد والذي أفاد بأنه في مهمة خارجية في "قوات حفظ السلام " بالسودان.

 

وأضاف القاضي أنَّ المحكمة أحرص جهة على تحقيق العدالة ولكن استدعاء الشاهد أمر غير منطقي وغير ممكن تعقد الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامي وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوى وناصر بربرى وإمانة سر أحمد جاد وأحمد.

 

وجهت نيابة أمن الدولة العليا للمتهمين ارتكاب جرائم إنشاء وقيادة خلية إرهابية، بغرض استهداف السفن المارة بقناة السويس، ورصد المقار الأمنية، تمهيدًا لاستهدافها، وتصنيع المواد المتفجرة، وحيازة أسلحة نارية، وتهديد الوحدة الوطنية، وذكر أمر الإحالة في القضية، أن المتهمين ارتكبوا تلك الجرائم خلال الفترة من عام 2004 وحتى عام 2009، في مدينة نصر، والمنصورة، وطلخا بالدقهلية، ودمياط الجديدة.

 

اقرأ أيضًا:

أحراز قضية خلية السويس ورقتان فلوسكاب

خادم الحرمين: لن نسمح بتهديد الوحدة الوطنية

بالفيديو.. أقباط يشاركون في احتفالات مولد النبي

الأنبا يؤانس: مصر لن ترضخ لمخططات الفتنة الطائفية

المركز الإسلامي بالنمسا يحذر المصريين من الفتنة الطائفية

النهضة التونسية: نرفض التدخل الأجنبي في ليبيا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان