رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إصابة 4 في حريق بمخزن كاوتش بشبرا الخيمة

إصابة 4 في حريق بمخزن كاوتش بشبرا الخيمة

حوادث وقضايا

مدير أمن القليوبية

إصابة 4 في حريق بمخزن كاوتش بشبرا الخيمة

هناء سويلم 14 يناير 2015 08:14

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب في مخزن كاوتش أسفل احدى العقارات بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة، وأسفر الحريق عن إصابة 4 أشخاص من سكان العقار.

 

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بوصول بلاغ لقسم ثان شبرا الخيمة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمخزن كاوتش أسفل إحدى العقارات بمنطقة مسطرد ـ دائرة القسم.

 

وانتقلت قيادات المديرية وقوات إدارة الحماية المدنية إلى موقع الحريق واستعانت بـ 6  سيارات إطفاء من شركة القاهرة لتكرير البترول، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

 

وتبيَّن نشوب الحريق بمخزن كائن أسفل العقار ملك "علي م. م" بداخله كمية من الكاوتش مختلفة الأنواع.. وأتت النيران على محتوياته بالكامل.  

 

وامتد الحريق لواجهة العقار، ليسفر عن إصابة كل من أمل محمد سالم (25 سنة - ربة منزل) وأرزاق محمد عبد الحميد (25سنة - ربة منزل)، ومحمد مصطفى محمد (45 سنة - عامل) بحالات اختناق وإسلام محمد السيد (21 سنة - طالب مصاب بحروق في القدمين).

 

تم نقل المصابين لمستشفى ناصر العام وغادروها عقب تلقى الإسعافات اللازمة، فيما اتهم سكان العقار مالك المخزن أحمد محمد حسن محمد ( 46 سنة - مدير وشريك بشركة استيراد وتصدير ومقيم بمساكن الأميرية) بالتسبب في نشوب الحريق وتعريض حياتهم للخطر والتسبب في اتلاف وحداتهم السكنية.. لقيام العاملين بالمخزن بإشعال النيران داخل المخزن للتدفئة.

 

 وقال صاحب المخزن إنَّ الحريق حدث نتيجة حدوث ماس كهربائي، وتبيَّن عدم وجود تراخيص للمخزن.

 

وبالمعاينة تبيَّن سقوط طبقة المحارة بالمخزن وغطاء الخرسانة لسقف البدروم وظهور حديد التسليح ووجود آثار حريق على واجهة العقار بالكامل.

 

 تم التحفظ على مكان الحريق، وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شؤونها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1069 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2015م .

 

 

اقرأ أيضًا:

بالصور.. أهالي بنها: إدارة التموين خرابة.. والزحمة "طابور فرن"

القليوبية-فاض-الكيل">حزب الدستور لـ محافظ القليوبية: "فاض الكيل"

وقفة لطالبات "الدراسات الإسلامية" بالخانكة احتجاجًا على ضرب زميلاتهن

القليوبية">511 مخبزًا يبدأ عمله في المرحلة الثانية لمنظومة الخبز بالقليوبية

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان