رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ضبط موظفين حكوميين لتزويرهم أوراق السيارات بالإسكندرية

ضبط موظفين حكوميين لتزويرهم أوراق السيارات بالإسكندرية

حوادث وقضايا

ضبط موظفين لتزويرهم أوراق السيارات - أرشيفية

ضبط موظفين حكوميين لتزويرهم أوراق السيارات بالإسكندرية

محمود فخرى 13 يناير 2015 15:28

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من ضبط تشكيل عصابي يضم موظفين حكوميين تخصص في تزوير المستندات المنسوب صدورها للجهات الحكومية المختلفة، والمستخدمة في إنهاء إجراءات الترخيص للسيارات، بمنطقة برج العرب غرب الإسكندرية.

 

كانت معلومات قد وردت لضباط قسم مباحث المرور، بقيام كل من "علي. م. ع" وشهرته على موبينيل 46 سنة، حاصل على بكالوريوس حاسب آلي مقيم دائرة قسم ثان الرمل - سبق اتهامه في القضية إداري قسم شرطة برج العرب تزوير والقضية جنح قسم باب شرقي سرقة-  بتكوين تشكيل عصابي بالتعاون مع كل من  المدعو "معتز. ح.ب" 28 سنة مندوب الشركة المصرية للتأمين التكافلي ممتلكات ومسئوليات بمجمع برج العرب مقيم دائرة قسم أول المنتزه، وأمل. م م 51 سنة موظفة شباك بقسم الأتوبيس بمجمع مرور برج العرب، وفاطمة م ا، 58 سنة، مراجعة بقسم الأتوبيس بمجمع مرور برج العرب

 

وأكدت التحريات صحة المعلومات، حيث تبين أن المذكورين قاموا فيما بينهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تزوير المستندات والمحررات المنسوب صدورها للجهات الحكومية المختلفة والتي تستخدم في إنهاء إجراءات الترخيص للمركبات بمجمع مرور برج العرب، غرب الإسكندرية.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بما جاء في التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر جنايات قسم برج العرب وجار العرض على النيابة العامة. 

 

اقرأ أيضا: 

أمطار متوسطة على الإسكندرية مع بدء نوة "الفيضة الكبرى"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان