رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حيثيات براءة 26 شخصًا من تهمة الشذوذ الجنسي

حيثيات براءة 26 شخصًا من تهمة الشذوذ الجنسي

حوادث وقضايا

المتهمون لحظة القبض عليهم

حيثيات براءة 26 شخصًا من تهمة الشذوذ الجنسي

عمر مصطفى 13 يناير 2015 12:05

أودعت محكمة جنح الأزبكية برئاسة المستشار إيهاب الراهب، حيثيات حكمها ببراءة 26 متهما بالشذوذ الجنسي في واقعة حمام باب البحر بمنطقة رمسيس.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها: إنها لا تطمئن لشهادة الضابط محرر الواقعة بما أورده في التحقيقات من قيامه باقتحام غرفة المغطس، ومشاهدته للمتهمين وهم يقومون بممارسه الفجور .

وذكرت المحكمة، أن شهادة الضابط لا تستقم مع العقل أو الواقع من قيامه باقتحام الغرفة محل الواقعة ومشاهدة المتهمين وتحديد دور كل منهم، بل ويظل المتهمون فى ممارسة فجورهم بعد أن دخل الضابط والقوة الشرطية المصطحبة عليهم وإبصاره لجريمتهم بشكل لا يتواءم مع منطقية الأمور .

وأكدت المحكمة أنها اطمأنت إلى تقرير الطب الشرعي الذى أكد ثبوت يقينا أن 23 متهما من ضمن المتهمين لا توجد بهم أى مظاهر تدل على إتيانهم من الخلف .

وعن المتهمين الثلاثة الآخرين أثبت تقرير الطب الشرعي الخاص بهم، أن منطقة الشرج خاليه تماما من أي مظاهر أو علامات تدل على تكرار ممارستهم للواط، وهو ما يتنافى مع ما قرره ضابط الواقعة من اعتياد المتهمين على ممارسة الفجور.

وأوضحت المحكمة أن تقرير الطب الشرعي يتنافى مع محضر الواقعة، وما أورده الضابط من أن استخدام الكريمات يمكن ألا يحدث ثمة آثار لممارسة الشذوذ .

كما جاء بالحيثيات أن محضر المضبوطات خلا من أي أحراز، وهو ما يتنافى تماما مع سطره الضابط مفجر الواقعة فى محضره، بأن المتهمين استخدموا بعض الأدوات التي ضبطت أثناء قيامهم بممارسة الفجور.

 

اقرأ أيضًا:

فيديو..لحظة القبض على وكر الشواذ برمسيس

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان