رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إضراب أمين شرطة بمركز بسيون احتجاجا على خطف نجل شقيقته

إضراب أمين شرطة بمركز بسيون احتجاجا على خطف نجل شقيقته

حوادث وقضايا

مروان وأشقاؤه

إضراب أمين شرطة بمركز بسيون احتجاجا على خطف نجل شقيقته

هبة الله أسامة 12 يناير 2015 21:45

دخل أمين شرطة بمركز بسيون فى إضراب عن الطعام داخل ديوان المركز، احتجاجا على قيام ضابط شرطة بخطف نجل شقيقته واحتجازه داخل المركز وتوجيه  تهمة حيازة مخدرات له.

يقول عادل محمد خضر المحامي "عم الشاب المختطف مروان خضر " لـ"مصر العربية أن هناك شخص أتى لمنزل أخيه وقال لنجله مروان إنه يريد الحديث معه خارج المنزل وبمجرد خروجه كان هناك سيارة فى انتظاره وقاموا باصطحابه مغمض العينين وتركوا المكان.

وأضاف: "أنهم قاموا بالبحث عنه فلم يعلم أحد مكانه فقام خاله رضا على موسى أمين الشرطة بالمركز بالذهاب للمركز وعلم أن الضابط محمد سامي قد قام باحتجاز مروان وتلفيق له تهمة مخدرات تنفيذا لتهديده له ولأشقائه من قبل وهو مادفع أمين الشرطة للإضراب عن الطعام داخل المركز لحين الإفراج عن نجل شقيقته".

وأوضح "خضر" أن أبناء أخيه الثلاثة هيثم وعادل ورمزي فى طريقهم لمستشفى بسيون المركزي لإعلان دخولهم فى إضراب تام عن الطعام احتجاجا على ممارسات هذا الضابط ضدهم.

والجدير بالذكر أن عادل خضر المحامي كان قد تقدم ببلاغ للنيابة العامة يحمل رقم 865 جنح بسيون يتهم فيه الضابط محمد سامي بالاعتداء بالضرب والتعذيب على أبناء أخيه الأربعة بعد اتهامهم بواقعة سرقة بعض الأواني والشكائر من مخزن طبيب تربطه به علاقة صداقة، وكان قد هددهم عقب هذا البلاغ بتلفيق تهمة المخدرات لأحدهم وهذا ما قام به اليوم.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان