رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تفاصيل العثور على 3 جثث بينهم 2 مقطوعتي الرأس بسيناء

تفاصيل العثور على 3 جثث بينهم 2 مقطوعتي الرأس بسيناء

حوادث وقضايا

أنصار بيت المقدس

تفاصيل العثور على 3 جثث بينهم 2 مقطوعتي الرأس بسيناء

متابعات 10 يناير 2015 15:24

قال مصدر أمني بمحافظة شمال سيناء،  إن قوات الأمن عثرت، ظهر اليوم السبت، على ثلاث جثث لأهالي من المحافظة، بينهما جثتان مقطوعتا الرأس، من دون معرفة ملابسات قتلهم.


في الوقت الذي نشرت فيه جماعة متشددة تطلق على نفسها اسم "ولاية سيناء"، اعترافات لمن أسمتهم أهالي سيناء المتعاونين مع الجيش، قبل أن تقتلهم بسبب تلك التهمة.

وأوضح المصدر لوكالة الأناضول، مفضلا عدم ذكر اسمه، إنه "تم العثور على ثلاث جثث لأهالي من مدينتي الشيخ زويد ورفح ، تم قتلهم على يد مسلحين مجهولين، وألقوا بجثثهم على طرق رئيسية، ولاذوا بالفرار".

وأضاف: "اثنين من الجثث كانتا مقطوعتي الرأس، بينما قتل الثالث بعدة رصاصات في الرأس"، مشيرا إلى أنه "تم نقل الجثث الثلاث للمستشفيات".

يذكر أن مصادر أمنية وأهالي، أعلنوا خلال الأسبوعين الماضيين، قيام مسلحين باختطاف تسعة من الأهالي (بينهم الثلاثة الذين عثر على جثثهم اليوم) في ظروف غامضة".

في الوقت نفسه، نشر تنظيم "ولاية سيناء"، مقطع فيديو على موقع يوتيوب ، لمن أسمتهم "جواسيس جيش مصر"، تضمنت اعترافات لـ4 من أهالي سيناء بالتعاون مع الجيش، وإرشادهم عن أماكن "المجاهدين" والألغام المنصوبة للجيش.

وعقب اعترافات الأشخاص الأربعة، أظهر الفيديو عمليات إعدامهم بإطلاق النار علي رؤوسهم، بعد تكبيل أيديهم للخلف، معتبرين ذلك جزاء التعاون مع الجيش.

ولم يعرف حتى الآن ، كون الجثث التي تم العثور عليها هي نفسها الشخصيات التي ظهرت في الفيديو.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان