رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالفيديو.. 4 أشقاء يتهمون مفتش مباحث بسيون بتعذيبهم بالكهرباء

بالفيديو.. 4 أشقاء يتهمون مفتش مباحث بسيون بتعذيبهم بالكهرباء

حوادث وقضايا

الأشقاء الأربعة

بالفيديو.. 4 أشقاء يتهمون مفتش مباحث بسيون بتعذيبهم بالكهرباء

هبة الله أسامة 10 يناير 2015 13:37

اتهم محام بمركز بسيون في محافظة الغربية مفتش مباحث المركز بتعذيب أبناء أخيه الأربعة داخل المركز بالكهرباء، الأمر الذي أفقد أحدهم الوعي وأصابه بحالة تبول لا إرادي من شدة التعذيب.

 

 وقال عادل محمد خضر محام لـ"مصر العربية": "أحد الأطباء يدعى رضا رميح تقدم ببلاغ بتاريخ 6 من الشهر الحالي يتهم فيه كلا من زينب على موسى وفوزية عبد القادر بسرقة بعض الأشياء من مخزن خاص به..  في اليوم التالي للبلاغ توجه رجال المباحث لمنزل الأولى (زوجة أخي وألقوا القبض على أبنائها الأربعة هيثم 16 سنة وعادل 22 سنة ومروان 25 سنة ورمزي 28 سنة ".

 

وأضاف :" مفتش المباحث محمد سامي عذب الأـشقاء الأربعة وبعدما فقدوا الوعي أطلق سراح اثنين منهم، وطلب من الطبيب مقدم البلاغ اتهام الآخرين بالسرقة".

 

وأوضح المحامي إنه "راجع مفتش المباحث في المشكلة، فرد عليها قائلا: "اللي انت عاوز تعمله اعمله.. الوزير عنده علم بكل شيء بيحصل هنا".

 

وأوضح المحامي أنه توجه للنيابة وتقدم ببلاغ ضد مفتش المباحث في المحضر رقم 865 لسنة 2015 جنح بسيون يتهمه فيه بتعذيب أبناء أخيه، وأنه تم تحديد جلسة 20 من يناير الجاري لسؤال المشكو في حقه.

 

من جانبه، اتهم هيثم في تصريحات لـ "مصر العربية" مفتش المباحث بتعذيبه والاعتداء عليه بالضرب هو وأشقائه".

 

وقال إنه وضع الأسلاك في أذنيه وكهربته بها وهو ما تسبب فى إصابته بالتبول اللاإرادي من شدة الصعقة، والذى مازال يعاني منه حتى الآن.

 

كما اتهم مفتش المباحث بتهديده بتلفيق قضية مخدرات له وحبسه هو وشقيقه.

شاهد الفيديو

 


اقرأ أيضا:

تعذيب-ومنعوه-من-الأكل" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">فيديو.. شقيق الدكتور عبد الله شحاتة: أخي تعرض للتعذيب ومنعوه من الأكل

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان