رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضبط المتهمين بإطلاق النيران على رئيس محكمة شربين بالدقهلية

ضبط المتهمين بإطلاق النيران على رئيس محكمة شربين بالدقهلية

حوادث وقضايا

اللواء محمد الشرقاوي مدير امن الدقهلية

ضبط المتهمين بإطلاق النيران على رئيس محكمة شربين بالدقهلية

هبة السقا 08 يناير 2015 20:33

تمكن ضباط مباحث مركز أجا بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على المتهمين بإطلاق الأعيرة النارية على سيارة رئيس محكمة شربين، وإصابة سائقه بطلق ناري على طريق ميت غمر المنصورة الأسبوع الماضى.

 

وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء سعيد عمارة مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط مباحث مركز أجا بقيادة الرائد فكرى شعير رئيس المباحث، من إلقاء القبض على المتهمين بمحاولة السطو على سيارة المستشار أحمد محمد حسن أبو العطا رئيس محكمة شربين، أثناء سيره بطريق أجا - المنصورة أمام قرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا، وإطلاقهم النيران على سيارته وإصابة سائقة بطلق نارى في العضد الأيمن.

 

وتوصل فريق البحث إلى أن مرتكبى الواقعة هم "عبد المجيد.م" و"عبد الحميد. س" و"رمضان. ج"، وجميعهم يقيمون بقرية كفر ميت غراب التابعة لمركز السنبلاوين.

 

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة بغرض السطو المسلح ولم يكونوا على علم بمن داخلها، وتحرر المحضر اللازم، وتم التحفظ على السلاح والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وأحيل المتهمون للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا:

"الخل" المغشوش يوقع صاحبه بقبضه الشرطة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان