رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

​القبض على متهمين بقتل رقيب شرطة كمين كفر الدوار

​القبض على متهمين بقتل رقيب شرطة كمين كفر الدوار

حوادث وقضايا

المتهمون بعد القبض عليهم

​القبض على متهمين بقتل رقيب شرطة كمين كفر الدوار

وفاء السعيد 07 يناير 2015 13:38

تمكنت مباحث البحيرة اليوم الأربعاء من ضبط المتهمين في قضية مقتل رقيب الشرطة السري مصطفى أحمد وإصابة الرائد محمود حسين معاون مباحث قسم شرطة المنتزه أول بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مطاردتهم إحدى السيارات المسروقة وذلك في كمين بمدينة كفر الدوار.

 

وكان اللواء أشرف عبد القادر مدير مباحث البحيرة قد تلقى معلومات تفيد باختباء المتهم الرئيسي في الواقعة بمدينة كفر الدوار ويدعى "رمضان كمال عبد الرحمن" وشهرته رمضان الكهربائي 32 سنة ومقيم كفر الدوار، وبالتنسيق مع مباحث الإسكندرية تمكن فريق من ضباط مباحث من ضبط المتهم.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة مع كل من اسماعيل سيد أحمد زيد 38 سنة عاطل وسمير أبو زيد سيد أحمد زيد 32 سنة وشهرته جمعة ومقيمان عزب بستنواى مركز أبو حمص حيث تمكنت المباحث من ضبطهما واعترفا تفصيليا بقتل الشرطي وإصابة الضابط في محاولة منهم للهرب من أفراد الكمين بعد تبادل لإطلاق النيران.

 

وبفحص المتهم الرئيسي تبين إصابته بالكتف بطلقة إثر تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة كما تمكنت القوات من ضبط 3 بنادق بحوزة المتهمين منهم 2 آلي وواحدة برتا وكمية كبيرة من الذخيرة وجار تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة.

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان