رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

السجن المؤبد لضابط وأميني شرطة اقتحموا نيابة سوهاج

السجن المؤبد لضابط وأميني شرطة اقتحموا نيابة سوهاج

حوادث وقضايا

مجمع محاكم سوهاج

السجن المؤبد لضابط وأميني شرطة اقتحموا نيابة سوهاج

رضوان الشريف 06 يناير 2015 14:06

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة ضابط وأميني شرطة بمركز ساقلتة، بالسجن المؤبد غيابيًا، ومعاقبة 8 من أمناء وأفراد الشرطة بالسجن المشدد 10 سنوات، فضلا عن معاقبة نائب مأمور مركز ساقلتة بالحبس مع الشغل 3 سنوات في قضية اقتحام مقر نيابة ساقلتة، والتعدي بالسب والشتم على أعضاء النيابة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي عبد العزيز وعضوية المستشارين صالح محمد صالح وطارق صلاح الدين حامد بأمانة سر طه حسين وعادل أبو الريش.

تعود أحداث القضية إلى شهر أكتوبر عام 2013، عندما حدثت أزمة بين أعضاء نيابة مركز ساقلتة وقوة الشرطة بالمركز، بسبب صدور قرار من مدير النيابة بالتحقيق مع قيادات مركز الشرطة، باعتبارهم المتسببين في عدم أخذ أقوال مصابين بحادث تصادم سيارة مملوكة لعضو نيابة بمركز نجع حمادي، وخروج المصابين من المستشفى دون الإدلاء بأقوالهم في المحضر.

واتهم أعضاء النيابة العامة بمركز ساقلتة القوة الأمنية من مركز الشرطة بقيادة نائب المأمور باقتحام مقر النيابة، اعتراضًا على القرار وتعطيل العمل داخله، ثم تعدوا على مدير النيابة باسم أبو المعالي بالسب، وكذلك أعضاء النيابة، وتم حجزهم داخل النيابة وتهديدهم بالأسلحة النارية، وتمت إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها السابق.

اقرأ أيضا:

تسمم أسرة بالكامل بعد تناول وجبة فاسدة بسوهاج

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان