رئيس التحرير: عادل صبري 09:05 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الطب الشرعى: طلق ناري وراء وفاة أمين شرطة محكمة زينهم

الطب الشرعى: طلق ناري وراء وفاة أمين شرطة محكمة زينهم

حوادث وقضايا

المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعي هشام عبد الحميد

الطب الشرعى: طلق ناري وراء وفاة أمين شرطة محكمة زينهم

احمد زكريا 06 يناير 2015 13:24

انتهت مصلحة الطب الشرعي من تشريح جثمان أمين الشرطة إبراهيم ناجى، الذي لقي مصرعه مساء أمس الاثنين، داخل محكمة جنوب القاهرة بالسيدة زينب "زينهم" أثناء عبثه بالسلاح الميرى الخاص بأحد زملائه.


قال الدكتور هشام عبد الحميد المتحدث الرسمي للطب الشرعي لـ(مصر العربية) إن المصلحة تسلمت جثمان أمين الشرطة مساء أمس الاثنين، وتبين من نتيجة التشريح إصابته بطلق ناري في الرأس، أدى إلى وفاته في الحال".
 

أضاف عبد الحميد أن الطب الشرعي ينتظر تحقيقات النيابة العامة، لمضاهاتها بتقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح الجثمان لمعرفة ملابسات الحادث، وإذا ما كان الحادث انتحارا، أو خروج المقذوف الناري من السلاح عن طريق الخطأ أو وجود شبهة جنائية.


وقال إن أهل الضحية تسلموا صباح اليوم الثلاثاء جثمانه بعد الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن الخاصة به.
 
يذكر أن أمين الشرطة إبراهيم ناجى، تم انتدابه من قسم شرطة الأميرية لتأمين مقار نيابات غرب القاهرة بالطابق الثامن بمحكمة جنوب القاهرة، وترك زميله بحوزته سلاحه الميرى لأداء صلاة العصر وفور نزوله سمع صوت طلق ناري، فعاد إلى الطابق الثامن ووجد زميله غارقا في دمائه وبجانبه سلاحه الميرى.
 
 وأكدت التحريات الأولية أن الضحية عبث بسلاح زميله، أمام المارة والمتواجدين بالطابق لتنظيف السلاح، وخرجت طلقة بالخطأ وأصابته برأسه ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال قبل محاولة إسعافه.
 
 وتحفظت النيابة على جثة أمين الشرطة وزميله صاحب السلاح الميرى، وتم تحريز السلاح وقامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضر بالواقعة وتتولى النيابة التحقيق في القضية.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان