رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 مساءً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

حبس 15 متهمًا بحوزتهم أسلحة بكمين "المرج"

حبس 15 متهمًا بحوزتهم أسلحة بكمين المرج

حوادث وقضايا

ضبط - أرشيف

بحوزتهم "تجرد"..

حبس 15 متهمًا بحوزتهم أسلحة بكمين "المرج"

أ ش أ 29 يونيو 2013 08:58

 أمر المستشار سامح عصام، رئيس نيابة شرق القاهرة الكلية، بحجز 15 متهمًا، تم ضبطهم بكمين (السلام) بمنطقة المرج أثناء توجههم إلى ميدان "رابعة العدوية" بمدينة نصر، وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص وكميات من استمارات حركة "تجرد" - لمدة 24 ساعة وذلك لحين ورود تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.

 

وأسندت النيابة في تحقيقاتها التي تتم بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، إلى المتهمين تهمة حيازة وإحراز أسلحة نارية بدون ترخيص.

 

وتمثلت المضبوطات التي عثر عليها مع المتهمين بالسيارة الميكروباص التي كانوا يستقلونها في 3  طبنجات صوت معدلة لإطلاق الذخيرة الحية، وطبنجة صوت، و124 طلقة بلي، و 16 طلقة خرطوش، إلى جانب كميات كبيرة من استمارات لحملة "تجرد".

 

ونفى المتهمون أثناء التحقيقات - ما هو منسوب إليهم من اتهامات، وقال بعضهم إنهم كانوا في طريقهم إلى القاهرة لشراء أدوات تبريد وتكييف ونجارة وغيرها مما تدخل في نطاق أعمالهم.


كما قامت النيابة فجر اليوم بالاستماع إلى ضباط شرطة الكمين الذين قاموا بضبط المتهمين، والذين أكدوا بدورهم في أقوالهم انه تم العثور على المضبوطات من أسلحة وذخائر واستمارات ورقية لحملة "تجرد" بحوزة المتهمين ومخبأة داخل السيارة التي كانوا يستقلونها.

 

وكان المستشار سامح عصام قد قرر فور إخطار النيابة بالواقعة مساء أمس "الجمعة" تشكيل فريق من المحققين على وجه السرعة، لإنجاز التحقيقات مع المتهمين، وبعضهم من الملتحين، والذين كانوا في طريقهم إلى ميدان رابعة العدوية قادمين من مدينة طنطا بمحافظة الغربية.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان