رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مقتل 5 أشخاص بأسوان على يد عاطل

مقتل 5 أشخاص بأسوان على يد عاطل

حوادث وقضايا

طلق نارى - ارشيف

لخلافات على قطعة أرض..

مقتل 5 أشخاص بأسوان على يد عاطل

إسلام المهنابي 29 يونيو 2013 08:08

لقي 5 أشخاص بقرية جبل تقوق النوبية بأسوان مصرعهم، في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، إثر قيام عاطل بإطلاق النار عليهم، لخلافات معهم على ملكية قطعة أرض.


 
وتلقى مدير أمن أسوان اللواء حسن عبد الحي، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسوان يفيد بقيام أحد الأشخاص بإطلاق النار عشوائيًا بقرية جبل تقوق بسبب خلاف مع آخرين على قطعة أرض.
 


وبالانتقال والفحص، تبين مصرع كل من، "عيد عوض محمود"، و"عبد الحافظ عوض محمود"، و"زين العابدين محمد عوض"، و"محمد نواري محمد عوض"، وجميعهم من عائلة واحدة، بالإضافة إلى مصرع "أحمد صالح كوما"، وجميعهم لقوا مصرعهم فور إصابتهم، نظرًا لخطورة إصاباتهم بأنحاء متفرقة بالجسد، وتعرض كل منهم للإصابة بطلقات نارية عددها بين 5 و10 طلقات نارية.


 
وتم نقل جثث القتلى الخمس إلى مشرحة أسوان العمومية، تحت تصرف النيابة، وانتدب الطبيب الشرعي لإجراء معاينة وتشريح للجثث.


 
وأشارت التحريات الأولية إلى أن الجاني يدعى "تامر.ع"، عاطل ومقيم بالقرية، حيث قام بفتح النار عشوائيًا أمام مسجد القرية على 4 أشخاص من عائلة واحدة، في الواحدة والنصف من صباح السبت، بسبب نزاع معهم على قطعة أرض، فيما تصادف مرور المجني عليه الخامس أثناء إطلاق النيران، بينما لاذ الجاني بالفرار عقب ارتكاب جريمته.


 
وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجاني الهارب، وتواصل تحرياتها للوقوف على ملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان