رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تفاصيل إصابة ضابط وحرق سيارة شرطة في تظاهرة بالإسكندرية

تفاصيل إصابة ضابط وحرق سيارة شرطة في تظاهرة بالإسكندرية

حوادث وقضايا

إحتراق سيارة شرطة- أرشيفية

تفاصيل إصابة ضابط وحرق سيارة شرطة في تظاهرة بالإسكندرية

محمود فخرى 22 ديسمبر 2014 11:43

كشفت مديرية أمن الإسكندرية، تفاصيل احتراق سيارة تابعة لشرطة المرور بمنطقة أبو يوسف غرب الإسكندرية، مساء أمس، بالتزامن مع مرور مسيرة لمعارضي النظام.

 

وأفاد بيان صادر من مديرية الأمن، اليوم الاثنين، بأن المتابعة الأمنية رصدت تجمع بعض أنصار الإخوان بمنطقة أبو يوسف بدائرة قسم الدخيلة وقيامهم بتنظيم مسيرة محدودة، وأثناء ذلك تصادف مرور سيارة تابعة لإدارة المرور برئاسة العميد هشام ناصح لمتابعة الحالة المرورية بالمنطقة.

 

وأشار البيان إلى أنَّ أعضاء الإخوان قاموا باعتراض السيارة وإطلاق الأعيرة الخرطوش والألعاب النارية، وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف على السيارة؛ ما أدى إلى اشتعال النيران بها واحتراقها بالكامل.

 

وأضاف البيان أنَّ الضابط أطلق عدة أعيرة نارية لمنعهم من التعدي عليه وأثناء ذلك حضرت قوة أمنية، وتمكنت من السيطرة على الموقف وفض المسيرة وضبط 7 من أعضاء الإخوان بحوزتهم 22 كيسًا لمادة البنزين و17 زجاجة مولوتوف ولافتتي مدون عليهما لا لحكم العسكر.

 

وأسفر الحادث عن إصابة الضابط برش خرطوش بالوجه والرقبة وكدمات مختلفة، وإصابة المجند قائد السيارة بكدمات مختلفة، تم نقلهم لمستشفى الشرطة لتلقي العلاج- بحسب البيان.

 

اقرأ أيضًا:

تأجيل دعوى تطالب بإدراج الجبهة السلفية ضمن المنظمات الإرهابية لـ11 يناير

وصول 12 ألف طن غاز لميناء الإسكندرية

كاميرات وكلاب بوليسية وشرطة سرية لتأمين كنائس الإسكندرية

إحباط تهريب مليون جنيه داخل فطير مشلتت ببرج العرب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان