رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاب يقتل شقيقه لخلافات أسرية بمطروح

شاب يقتل شقيقه لخلافات أسرية بمطروح

حوادث وقضايا

صورة أرشيفية

شاب يقتل شقيقه لخلافات أسرية بمطروح

محمد مصطفى 22 ديسمبر 2014 01:26

استقبل مستشفى السلوم المركزي، مساء الأحد، جثة لشاب وبسؤال والده عن سبب الوفاة قال إنه قتل على يد أخيه بسبب خلافات أسرية.


 

وتلقى اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح إخطارًا من قسم شرطة السلوم بدخول (فؤاد صابر محمد صابر) 24 سنة سائق مقيم بقبق لمستشفى السلوم المركزى جثة هامدة إثر اصابته بطعنات بالصدر والظهر والرقبة.


 

وبالفحص تبين أن الجثة لشخص فى العقد الثالث من العمر يرتدى جلباب وسروال بيج اللون ولا يوجد به نبض أو تنفس وحدقة العين متسعه ولا تستجيب للضوء وبتوقيع الكشف الطبى الظاهرى تبين وجود عدة إصابات عبارة عن جرح قطعى بالجانب الايسر من الصدر نافذ حوالى 3 سم وجرح قطعى طوله حوالى 10 سم من الناحية اليمنى للرقبة وجرح رضى بالظهر حوالى 2 سم وجرح قطعى تهتكى بالناحية اليمنى بالكتف الأيمن وجرح قطعى تهتكى من منتصف الناحية اليمنى من الظهر حوالى 5 سم مما أدى لحدوث نزيف داخلى أدى إلى الوفاة.


 

وبسؤال والد المتوفى (صابر محمد صابر) 52 سنة مزارع ، عن سبب وفاة أفاد بحدوث مشاجرة بين المتوفى وشقيقه (شاهين وشهرته صدام) 21 سنة ، طعن على إثرها شقيقه بسلاح أبيض مما أدى الى وفاته بسبب خلافات أسريه بينهما.


 

وتمكن ضباط مباحث السلوم من ضبط المتهم وبمواجهته بما جاء بأقوال والده إعترف بإرتكابه الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم وهو عبارة عن خنجر ذو مقبض جلدى ويظهر عليه آثار الدم وعلل قتل شقيقه بسبب خلافات أسرية بينهما.


 

تم التحفظ على جثة المتوفى بمشرحة مستشفى السلوم المركزى تحت تصرف النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان