رئيس التحرير: عادل صبري 06:05 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

أهالي شهداء بورسعيد للمتهمين: ربنا يحرق قلبكم على ولادكم

أهالي شهداء بورسعيد للمتهمين: ربنا يحرق قلبكم على ولادكم

حوادث وقضايا

مذبحة استاد بورسعيد - أرشيفية

أهالي شهداء بورسعيد للمتهمين: ربنا يحرق قلبكم على ولادكم

عمرو ياسين 21 ديسمبر 2014 10:44

شهدت قاعة محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، حالة من الغضب وتبادل السباب بين أهالي المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا "بمذبحة بورسعيد" وأهالي الشهداء بعد صدور قرار بتأجيل القضية لجلسة الغد.


أحد أهالي الشهداء وجه حديثه لأهالي المتهمين عقب خروجه من القاعة قائلا: "يارب تولعوا ويتحرق قلبكم على ولادكم زي ماحرقتوا قلبنا"

 

ورد عليه أحد أهالي المتهمين قائلاً: "ربنا يولع فيكوا انتوا.. مش قبضتوا ونضفتوا ولبستوا وركبتوا عربيات.. بلاش تمثيل بتعيطوا على إيه"

والتف أهالي المتهمين حول قفص الاتهام يحثون أبناءهم على الحديث أمام المحكمة، وردد المتهمون: "ندافع عن نفسنا ازاي؟ دى مصر كلها بتحاربنا.. إحنا مسلمين مش كفرة.. إحنا مش عايزين غير عدل ربنا"

 

و قررت المحكمة تأجيل القضية إلى الغد لعرض الاسطوانات المدمجة المقدمة من النيابة العامة وندب الخبراء الفنيين من اتحاد الاذاعة والتليفزيون لإدارة العرض وأمرت بالقبض على المتهم خالد صديق وعرضه على المحكمة.

 

يذكر أن عدد  المقبوض عليهم على خلفية القضية بلغ 73 متهماً، من بينهم 9 من القيادات الأمنية و 3 من مسئولي النادي المصري، وباقي المتهمين من شباب ألتراس النادي المصري في الأحداث التي شهدها استاد بورسعيد  وراح ضحيتها 73 مشجعا أهلاويا في عام 2012.

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان