رئيس التحرير: عادل صبري 07:41 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

حبس سيدة نصبت على مواطنين بـ 5 ملايين جنيه بسوهاج

حبس سيدة نصبت على مواطنين بـ 5 ملايين جنيه بسوهاج

حوادث وقضايا

مجمع محاكم سوهاج

بدعوى توظيفها في تجارة العقارات

حبس سيدة نصبت على مواطنين بـ 5 ملايين جنيه بسوهاج

رضوان الشريف 20 ديسمبر 2014 16:52

رفضت محكمة جنح مستأنف سوهاج اليوم السبت إخلاء سبيل المتهمة "أسماء.م"  وقررت استمرار حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيق بعد اتهامها بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها في تجارة العقارات.

 

وترجع الواقعة عندما تمكنت مباحث الأموال العامة بسوهاج من ضبط المتهمة التي استولت على خمسة ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها في تجارة العقارات.

 

وكانت معلومات قد وردت لمباحث الأموال العامة، تفيد بقيام "أسماء.م.س" 30 سنة حاصلة على دبلوم تجارة من قرية الديابات التابعة لمركز أخميم  بالاستيلاء على مبالغ قدرت بحوالي خمسة ملايين جنيه من أبناء مركز أخميم بزعم توظيفها في تجارة العقارات نظير فائدة 15%  ولم تقم بإعطائهم الفائدة.

 

وأكدت تحريات العقيد طارق عيسى وكيل المركز والمقدم صلاح أبو سحلى مفتش المباحث  صحة المعلومات الواردة. وأكدت استغلال مكتب الحرمين للاستشارات العقارية الكائن بدائرة قسم ثان سوهاج فى تنفيذ مخططها  وتم استئذان النيابة العامة والقبض على المتهمة وبعرضها على النيابة العامة أمرت بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيق، وبعرضها على محكمة الجنح المستأنفة رفضت إخلاء سبيلها وقررت استمرار حبسها.

 

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. أهالي السماكين للمسؤولين: لن نتركها إلا موتى.. ومش عاوزين حاجة منكم

حبس-مدير-إدارة-هندسية-بسوهاج-لتلقيه-200-ألف-جنيه-رشوة" style="font-size: 16px; line-height: 1.6;">حبس مدير إدارة هندسية بسوهاج لتلقيه 200 ألف جنيه رشوة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان