رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ضابط شرطة يعتدي على مواطنين وقوة أمنية بالدقهلية

ضابط شرطة يعتدي على مواطنين وقوة أمنية بالدقهلية

حوادث وقضايا

أرشيفية

ضابط شرطة يعتدي على مواطنين وقوة أمنية بالدقهلية

هبة السقا 18 ديسمبر 2014 14:24

حالة من الذعر انتابت أهالي شارع المختلط بمدينة المنصورة في ساعة مبكرة من صباح اليوم، بعد قيام ضابط شرطة يقطن بالشارع بإطلاق الأعيرة النارية والتعدى على عدد من المواطنين بالضرب والركل لاشتباهه بوضعهم قنبلة أمام محكمة استئناف المنصورة، وأثناء قيام قوة أمنية بضبطه أطلق النيران عليهم.

 
تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن الدقهلية ببلاغ يفيد بقيام رائد شرطة بشارع المختلط يدعى (محمد.ع.د) بالاشتباه بعدد من الأشخاص أمام محكمة استئناف المنصورة، واعتقاده وضعهم شنطة بداخلها قنبلة أمام باب المحكمة وإطلاقه أعيرة نارية في الهواء والتعدى على عدد من المارة.


انتقل خبراء المفرقعات لفحص الجسم الغريب، حيث تبين أن بداخل الشنطة جهاز لاب توب وشنطة أخرى بداخلها "رنجة" وعدد من الأوراق الخاصة.


ودلت التحريات أن الضابط اشتبه بوجود جسم غريب أمام المحكمة وأطلق أعيرة نارية في الهواء، وأثناء قيام عدد من الشباب بالإسراع بإبعاد سياراتهم عن مكان الواقعة، اشتبه بهم وظن أنهم واضعو "الشنطة" ويحاولون تفجير المحكمة، مما أدى إلى تعديه عليهم بالضرب وإيقاف حركة المرور بالشارع.

وأثناء قيام القوة بمحاولة ضبطه من داخل منزله أطلق عليهم النيران من شرفة منزله، مما أدى إلى تجمهر المئات من الأهالى وقيام اللواء سمير الغريب نائب مدير أمن الدقهلية بمحاولة إقناعه بتسليم نفسه حتى تم اصطحابه إلى قسم الشرطة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان