رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حبس قاتل زوجته بكفر الشيخ ودفنها عارية 4 أيام

حبس قاتل زوجته بكفر الشيخ ودفنها عارية 4 أيام

حوادث وقضايا

قتل زوجته بكفر الشيخ

حبس قاتل زوجته بكفر الشيخ ودفنها عارية 4 أيام

اشرف عبد الحميد 15 ديسمبر 2014 18:44

أمر المستشار محمد هدايات مدير نيابة مركز سيدي سالم بكفر الشيخ، اليوم الأثنين، حبس "محمد ك.م.ا"، وشهرته خميس، 35 سنة، صياد، ويقيم ببندر سيدي سالم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجته "نوسه ش.ب"، 38 سنة، ربة منزل، وتقيم بقرية درمرو الحدادي، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد .

وانتقل مدير نيابة سيدي سالم بكفر الشيخ برفقة محمد عبد الرحمن، ومحمد عبده وكيلي النيابة، إلى الطريق الدولي الساحلي، بجوار محطة مياه مطوبس، لمعاينة جثة المجني عليها، بعدما أرشد المتهم عنها، لقيامه بدفنها في الرمال عارية، بعد أن جردها من كامل ملابسها، عقب ارتكابه للواقعة، وحرق الملابس ليخفي أثار جريمته .

وكان اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ، تلقي إخطارًا من العميد محمد محمدين أبو المعاطي مأمور مركز شرطة سيدي سالم، من "إسلام ر.ا.م" 20 سنه طالبه، وتقيم بقرية دمرو الحدادي، دائرة المركز يفيد بغياب والدتها المجني عليها ربة المنزل، وتقيم معها بنفس العنوان، وأنها لم تشتبه في غياب والدتها جنائيًا .

وأسفرت تحريات جهود فريق البحث الجنائي، بمقتل ربة المنزل المبلغ بغيابها، علي يد زوجها المتهم بسبب وجود خلاف دائم بينهما، ظناً منه أن طفلته التي تبلغ 4 أعوام ليست من صلبه.

كما أكدت التحريات أن المتهم بيت النية، وعقد العزم علي قتلها، ففاجأها بضربها على رأسها بقطعة حديدية، وخنقها ودفنها عارية تمامًا في الرمال، بجوار محطة مياه مطوبس، بعد تجريدها من كامل ملابسها، وعقب الانتهاء من عملية دفنها، أحرق ملابسها، لإخفاء معالم جريمته لإبعاد الشبهات عنه.

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 15253 لسنة 2014 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض علي النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

 

 

اقرأ أيضا: 

محكمة البرلس بكفرالشيخ تقضى ببراءة 86 معارضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان