رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تجديد حبس مساعد شرطة 45 يومًا لقتله جاره بسوهاج

تجديد حبس مساعد شرطة 45 يومًا لقتله جاره بسوهاج

حوادث وقضايا

مجمع محاكم سوهاج

تجديد حبس مساعد شرطة 45 يومًا لقتله جاره بسوهاج

رضوان الشريف 14 ديسمبر 2014 17:27

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد،  تجديد حبس المتهم على.م.م  مساعد شرطة من قوة مركز شرطة جرجا 45 يوما على ذمة التحقيق على خلفية اتهامه بإطلاق النار من سلاحه الميري على عامل يدعى صديق.ج.ص بسبب خلافات الجيرة ما أدى إلى مصرعه.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد عزت أبو الفضل وعضوية المستشارين أيمن محمود محمد وعبد الحكيم محسن عبده ، بأمانة سر محمد العادلي ومحمود سيد. 

وتعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج  بلاغًا من مركز شرطة سوهاج  يفيد مصرع عامل على يد مساعد شرطة بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات مصرع المجنى عليه عقب إصابته بطلق ناري، وأن وراء ارتكاب الواقعة مساعد شرطة من قوة مديرية أمن سوهاج يدعى  على. م. م .

ودلت التحريات أن سبب الواقعة خلافات الجوار حيث حدثت مشاجرة بين المتهم والمجنى عليه قام على أثرها المتهم بإخراج السلاح الناري، وإطلاق النار عليه مما أدى إلى مصرعه في الحال، وتم إلقاء القبض على مساعد الشرطة والسلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، وبعرض المتهم على محكمة الجنايات اليوم قررت تجديد حبسه 45 يومًا.

 

اقرأ أيضا:

إصابة 11 تلميذًا بالجديري المائي في سوهاج

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان