رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"فيديو".. الهجوم المسلح على سيارة ترحيلات الاسماعيلية

فيديو.. الهجوم المسلح على سيارة ترحيلات الاسماعيلية

حوادث وقضايا

الهجوم على سيارة الترحيلات بالاسماعيلية - أرشيف

"فيديو".. الهجوم المسلح على سيارة ترحيلات الاسماعيلية

مصر العربية- متابعات 25 يونيو 2013 08:14

نشر الائتلاف العام ضباط الشرطة، على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" فيديو، يظهر فيه أول لقطات للهجوم المسلح الذى وقع أمس الاثنين، على سيارة ترحيلات أسفل كوبرى المستقبل بالإسماعيلية.

 

وكانت سيارة الترحيلات قادمة من سجن المستقبل إلى محكمة الجنايات، فقام الملثمون مستخدمين سيارة دفع رباعى، وسيارة أخرى ملاكى، بعمل كمين أسفل كوبرى المستقبل، وقطعوا الطريق أمام سيارة الشرطة المرافقة لسيارة الترحيلات، وأطلقوا وابلا من الرصاص من خلال أسلحة آلية كانت بحوزة الجناة، وتم تبادل إطلاق الرصاص بين الجناة والشرطة.

 

وأسفر الهجوم عن إصابة ضابط شرطة وثلاثة متهمين وفردين شرطة، وهروب 6 مساجين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس، وانتقل العديد من القيادات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينة موقع الحادث وأمرت النيابة بتكثيف الجهود الأمنية للمباحث الجنائية، بضبط الجناة الذين أطلقوا الرصاص.


وكان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من المباحث يفيد بإصابة الملازم محمد عبد العظيم إسماعيل، بأربع طلقات بالبطن، وحالته خطيرة والعريف محمد جودة بطلق نارى بالذراع الأيمن، والعريف حسين فتحى بأربع طلقات بالبطن، ورامى محمد بطلق فى الساق الأيمن، وتمكنوا من هروب 6 مساجين من إجمالى 21 مسجونا كانوا فى طريقهم إلى محكمة جنايات الإسماعيلية ومصرع سيد محمد خميس أحد المساجين، وإصابة ثلاثة مساجين غير معلوم هويتهم.

 

شاهد الفيديو:



http://www.youtube.com/watch?v=rGd1vx60RGE

 

http://www.youtube.com/watch?v=ytj_nrfgKmc

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان