رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

​إصابة 11 شخصا في مشاجرتين بالمنوفية

​إصابة 11 شخصا في مشاجرتين بالمنوفية

شيماء محمد 30 نوفمبر 2014 17:29

أصيب 11 شخصا اليوم الأحد في مشاجرتين بمركزي شبين الكوم وأشمون بمحافظة المنوفية بسبب خلافات الجيرة ونقلوا جميعا إلى المستشفى.

 

وتلقى اللواء ممتاز فهمي مدير أمن المنوفية إخطارا من رئيس مباحث شبين الكوم يفيد بوقوع مشاجرة أسفرت عن مصابين بقرية شنوفة التابعة للمركز.

 

وبالانتقال تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول نبيهة فراج 50 سنة ربة منزل ونجليها رضا شحاته 27 سنة لحام ومصطفى 17 سنة طالب، وطرف ثان أشرف الربيعي 39 سنة سائق وشقيقة طارق 40 سنة كهربائي وجميعهم مقيمون بقرية شنوفة التابعة لمركز شبين الكوم.

 

وبسؤال الطرفين اتهم كل منهما الآخر بالتعدي عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات لخلافات بسبب الجيرة في الأرض الزراعية؛ تم تحرير محضر بمركز شبين الكوم وجارٍ العرض على النيابة.

 

كما تلقى إخطارا من رئيس مباحث اشمون يفيد بنشوب مشاجرة ومصابين بقرية شما؛ بالانتقال تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف اول هاشم محمد 49 سنة عامل زراعي ونجله أحمد 25 سنة، وطرف ثان عبد المجيد زهو 48 سنة مساعد شرطة وزوجته هناء رمضان 40 سنة ربة منزل ونجليها مصطفى 18 سنة طالب وشقيق الرابعة محمد 24 سنة حلاق وجميعهم مقيمون بقرية شما.

 

وبسؤال الطرفين اتهم كل منهما الآخر بالتعدي عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات لخلافات بسبب الجيرة؛ تم تحرير محضر بالواقعة وتحرير محضر بمركز اشمون وجارٍ العرض على النيابة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان