رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اليوم.. نظر دعوى اتهام إبراهيم سليمان بإهدار المال العام في أرض سوديك

اليوم.. نظر دعوى اتهام إبراهيم سليمان بإهدار المال العام في أرض سوديك

حوادث وقضايا

ابراهيم سليمان - ارشيفية

اليوم.. نظر دعوى اتهام إبراهيم سليمان بإهدار المال العام في أرض سوديك

متابعات 30 نوفمبر 2014 07:38

تستأنف محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عاصم عبدالحميد، اليوم الأحد، قضية (سوديك) المتهم فيها وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان ومجدي راسخ صهر علاء مبارك نجل الرئيس السابق حسنى مبارك، وأربعة اخرين من قيادات وزارة الإسكان.

واستمعت المحكمة في جلستها السابقة، لمرافعة المدعين بالحق المدني، الذي أكدوا أن «المتهم الوزير الأسبق محمد إبراهيم سليمان قام بمنح أراض لا يملكها لشخص لا يستحقها هو مجدي راسخ، فانطبق على المثل القائل أعطى ما لا يملك لمن لا يستحق».

 

وقال المدعون بالحق المدني أن «سليمان» منح «راسخ» أراضي مساحتها 2550 فدان كانت كافية لتسكين ثلث الشعب المصري.

 

وأضاف المدعي بالحق المدني «أن المتهم الأمر نصب نفسه صاحب تكية يعطي منها للمتهم الثاني، لمجرد أنه صهر الرئيس الأسبق حسني مبارك»، وأضاف أن «هذه القضية تمثل مصير مصر».

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان