رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فتح التحقيقات في حادث مقتل الشيعة الأربعة

فتح التحقيقات في حادث مقتل الشيعة الأربعة

حوادث وقضايا

النائب العام طلعت عبدالله

فتح التحقيقات في حادث مقتل الشيعة الأربعة

أ ش أ 24 يونيو 2013 12:35

أمر النائب العام المستشار طلعت عبد الله بسرعة إجراء التحقيقات في حادث مقتل 4 مواطنين ينتمون للمذهب الشيعي بقرية أبو مسلم بمركز أبو النمرس بالجيزة، وتحديد مرتكبي الجريمة وسرعة ضبطهم للتحقيق معهم واتخاذ اللازم قانونا حيالهم.

 

صرح بذلك المستشار مصطفى دويدار المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة.. موضحا أن المستشار أحمد البحراوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، قام بتكليف فريق من محققي نيابة الحوادث، والذين انتقلوا بالفعل إلى مسرح الحادث قبل ورود محضر الشرطة إليهم، وقاموا بإجراء المعاينة اللازمة ومناظرة جثث المتوفين.

 

وأوضح المستشار دويدار أن النيابة أمرت بندب المعمل الجنائي، وأن المصور الجنائي قام بالفعل بإجراء عملية تصوير مسرح الحادث في حضور فريق محققي النيابة، كما تم ندب أطباء مصلحة الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة على وجه الدقة.

 

وكلفت النيابة أجهزة الشرطة والمباحث الجنائية بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة وملابساتها ومرتكبي الجريمة وتحديد أشخاصهم وهويتهم وسرعة ضبطهم لتقديمهم إلى النيابة لمباشرة التحقيق معهم.

 

وتقدم مالك العقار الذي شهد وقوع الجريمة، بشكوى إلى النيابة العامة يتهم فيها مجموعة من الأشخاص بالتحريض على ارتكاب الجريمة، وقررت النيابة استدعاء مقدم الشكوى لسماع أقواله والتحقيق فيها للوقوف على صحة ما ورد بها من وقائع من عدمه.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان