رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الأمن يحدد هوية بعض المتسببين فى حادث قتل الشيعة الأربعة

نافيًا فرض حظر تجول بقرية أبو مسلم..

الأمن يحدد هوية بعض المتسببين فى حادث قتل الشيعة الأربعة

الجيزة - أ ش أ 24 يونيو 2013 04:28

حادث قتل أربعة شيعة بقرية ابو مسلم أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أنه تم تحديد هويات بعض المتسببين فى حادث قتل الشيعة الأربعة بقرية أبومسلم بمركز أبوالنمرس بالجيزة.

وأوضح المصدر الأمنى مساء أمس الأحد أن ضباط البحث الجنائى بالإدارة العامة لمباحث الجيزة يجرون التحريات على المذكورين لضبطهم بعد التأكد من تورطهم فى الأحداث.
ونفى المصدر الأمنى ما نشر على بعض المواقع الاخبارية على شبكة المعلومات الدولية (الانترنت) حول فرض حظر التجول على قرية أبو مسلم، مؤكدا عودة الهدوء الى جنبات القرية وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لمتابعة الحالة الأمنية.

وكان  اربعة اشخاص قج قتلوا مساء أمس واصيب خمسة اخرون اثر قيام اهالي قرية في محافظة الجيزة بالاعتداء عليهم بسبب انتمائهم الى المذهب الشيعي.
وقال وكيل وزارة الصحة ان عدد ضحايا وصل الى اربعة قتلى وخمسة جرحى بعد أن قام العشرات من أهالي عزبة أبومسلم بـ"أبو النمرس" بإضرام النيران في منزل أحد قياداتهم عقب إلقاءه خطبة دينية في أحد المساجد.

كان اللواء عبدالموجود نصحي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة تلقى بلاغا من أهالي عزبة أبومسلم التابعة لمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة بمحاصرة منزل أحد القيادات الشيعية ورشقه بزجاجات المولوتوف الحارقة، وهو ما أدى إلى اشتعال النيران بالمنزل.
 

لمزيد من الأخبار ذات الصلة :

النيابة: الأهالى سحلوا 4 شيعة حتى فارقوا الحياة

6 إبريل تحمّل مرسي مسؤولية الاعتداء على الشيعة

الأهالي يحرقون 4 شيعة بأبوالنمرس


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان